شركة كوفيتور تخصص 50 مليون دولار أمريكي لبناء محفظتها الاستثمارية خلال السنوات الخمس القادمة

  

منتجات مستقبلية، بين أيديكم اليوم

إعلان الشركة يتزامن مع افتتاح مكتبها في مبنى ذا أوبس من تصميم زها حديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة كوفيتور، التي تتمحور أهدافها حول استقطاب العلامات الناشئة إلى سوق الشرق الأوسط والهند وروسيا، اليوم عن تخصيص 50 مليون دولار أمريكي للاستثمار في تسهيل طرح العلامات المبتكرة والثورية في هذه الأسوق خلال السنوات الخمس القادمة.

وتتمحور استراتيجية شركة كوفيتور حول توفير الاستثمار والخدمات للشركات التجارية لضمان توسيع حضورها بنجاح في الأسواق المستهدفة. وسيتم توزيع التمويل على العلامات التي تحتضنها محفظة كوفيتور على شكل استثمار في الأسهم ورأس مال نشط لمساعدتها على توسيع نطاق أعمالها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديفيد بيسيت، الشريك الإداري في كوفيتور: "تعتمد أساليب الاستثمار التقليدية على ضخ رأس المال في مشروعٍ ما، مما يضع الشركات الناشئة تحت ضغوط كبيرة لتثبت نفسها وتحقق تطورها بمفردها. وهذا ما يميز كوفيتور، حيث تعمل الشركة بالنيابة عن العلامة الناشئة نفسها لتوفر جميع الأدوات التي يتطلبها تطور هذه العلامة وتوسيع حضورها بطريقة مستدامة."

ولا يمكن تصنيف كوفيتور كموزع تقليدي حاضن لمئات العلامات، حيث تسعى الشركة إلى استخدام استراتيجية خاصة في بناء محفظتها. ومن المقرر أن تطلق الشركة المجموعة الأولى من علاماتها التجارية في الربع الأخير من عام 2021، حيث تستقطب العلامات التي يحتاجها المستهلك بشدة في الوقت الحالي.

ووقع اختيار شركة كوفيتور على برج ذا أوبس كموقع لمكتبها الفعلي الأول والذي تفتتحه بالتزامن مع استثمارها الجديد، إذ يعكس التصميم العصري للمبنى التجاري، الذي يعد أعجوبة عمرانية في قلب منطقة برج خليفة في دبي من تصميم المهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد، منهج كوفيتور المتطور والطموح.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ميليندا ميسيانو | شركة إم آند سي ساتشي

هاتف: 6269 830 55 (0) 971+ | بريد إلكتروني: Melinda.Mesiano@mcsaatchi.com

حول كوفيتور

تتمحور أهداف كوفيتور بالدرجة الأولى حول البحث عن الابتكار وتلبية تفضيلات العملاء والترويج للعلامات والمنتجات الناشئة في الأسواق المستهدفة. وهي شركة فرعية خاصة تابعة لشركة إرث www.covetor.io

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية