شركة بيسبن جلوبال - الشرق الأوسط وإفريقيا تحصل على لقب شريك APN DevOps للعام 2020

  

يعزز هذا التقدير المميز سمعة شركة بيسبن جلوبال - الشرق الأوسط وإفريقيا كمزود رائد وأول لخدمات DevOps الشاملة على أمازون ويب سيرفيسز في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - تم اختيار شركة بيسبن جلوبال - الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي شركة رائدة في مجال استشارات وإدارة التقنيات السحابية، للفوز بلقب شريك APN DevOps للعام 2020. ويعزز الحصول على هذه الجائزة المرموقة سمعة شركة بيسبن جلوبال - الشرق الأوسط وأفريقيا كشريك يضيف قيمة لخدمات DevOps على أمازون ويب سيرفيسز في المنطقة.

وتعترف جوائز APN ضمن شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز باعتبارهم أعضاء روادًا في هذا المجال ويؤدون دورًا رئيسيًا في مساعدة العملاء على الابتكار وبناء الحلول على أمازون ويب سيرفيسز.

ولقد حصلت شركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وإفريقيا على درجة الكفاءة في خدمات DevOps لدى أمازون ويب سيررفيسز في أغسطس الماضي وهو ما قادها للحصول على لقب شريك خدمات DevOps لدى أمازون ويب سيرفيسز للعام 2020. وتُعرف DevOps بأنها طريقة لتقييم وتصميم وتنفيذ وإدارة وتحسين البيئة السحابية مع تعزيز كفاءتها التشغيلية أيضًا لتحقيق أفضل النتائج التجارية. ويستطيع فريق خبراء التقنيات السحابية لدى شركة بيسبن جلوبال بصفتها شريكًا حاصلًا على درجة الكفاءة, مساعدة الشركات على تحسين كل مرحلة من مراحل دورة تطوير البرامج الخاصة بها وذلك بفضل خبرته وباستخدام أحدث الأدوات وبإتباع أسلوب يتسم بالسرعة والرشاقة.

ويقول مطيع شغليل، الرئيس التنفيذي لشركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وإفريقيا "تسعى شركة بيسبن جلوبال لتكون في طليعة شركات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويشرفنا أن نحصل على هذا التقدير لأنه يؤكد التزامنا بحلول أعمالنا وأهدافنا والأهم من ذلك عملاء أمازون ويب سيرفيسز".

ويعود الفضل في تحقيق هذا الإنجاز إلى سجل شركة بيسبن جلوبال الحافل بتحقيق النتائج المذهلة لعملائها في المنطقة وتقديم الحلول المبتكرة بشغف باستخدام أفضل تقنيات أمازون ويب سيرفيسز المتاحة. فبالإضافة إلى الحصول على درجة الكفاءة في خدمات DevOps ، أصبحت شركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وإفريقيا مزود حلول لدى أمازون ويب سيرفيسز وجزء من العروض الخاصة للشركاء الاستشاريين (CPPO) والعروض الخاصة لمزودي الحلول SPP)) لدى أمازون ماركتبليس.

بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وإفريقيا إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الاستشارات السحابية وصاحبة خبرة في مساعدة الشركات على تبني التقنيات السحابية. و تغطي الإستراتيجية السحابية والترحيل والتنفيذ و DevOps و Big Data. وهي شريك استشارات رئيسي لـ "أمازون ويب سيرفيسز" من بين آخرين. ولقد طورت منصة إدارة سحابية متعددة خاصة بها تسمى "OpsNow".

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية