شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية تتولى إدارة أعمال العلاقات العامة والتواصل الإعلامي لـشركة سامسونج  اليكترونيكس  في دولة العراق

  
شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية تتولى إدارة أعمال العلاقات العامة والتواصل الإعلامي لـشركة سامسونجnbsp; اليكترونيكسnbsp; في دولة العراق

بغداد – العراق  :-  أعلنت شركة بشير مريش للإستشارات الإعلامية عن دعمها لإدارة أعمال العلاقات العامة والتواصل الإعلامي لشركة سامسونج اليكترونيكس المشرق العربي في دولة العراق، و التي تعتبر شركة عالمية وملهمة تساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل المجموعة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية.

و قد تم اختيار “بشير مريش للإستشارات” بناء على معايير متبعة دولياً في المفاضلة بين الشركات المختصة في هذا المجال لاختيار الشركة الأمثل لتنفيذ استراتيجية الشركة للمرحلة القادمة في دولة العراق، واعتماداً على فريقها المختص في هذا المجال ومدى جهوزيته للعمل الدؤوب، وحماسه أثناء تقديمه لخطة العلاقات العامة الاستراتيجية المبتكرة ودراسة مفصلة عن السوق المحلي والإقليمي، حيث أتت متكاملة ومنسجمة مع أهداف شركة سامسونج في السوق العراقي في المرحلة الحالية والمستقبلية.

وبموجب الاتفاق المبرم ستعمل “شركة مريش” مع شركة سامسونج على وضع خارطة طريق مصمّمة خصيصاً لها في السوق العراقي، لدعم استراتيجيتها من حيث  الخدمات الإعلامية ونشاطات العلاقات العامة.

وفي هذه المناسبة؛ عبّر الرئيس التنفيذي لشركة بشير مريش في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد بشير مريش عن سعادته لانضمام شركة سامسونج الى قائمة عملاء BMC المميزين حيث قال  “نحن فخورون للغاية بشراكتنا الجديدة مع شركة سامسونج وتزايد الطلب على خدماتنا يوماً بعد يوم، والدليل اتساع ميادين التخصّص ضمن خدماتنا التسويقية و الإعلامية ونمو فريق العمل من الموظفين المحترفين، وقد اختارت سامسونج شركة "مريش" نتيجة للاستراتيجية المتماسكة التي عملنا على بنائها استناداً إلى أبحاث أجريناها على الأسواق وجهود استقصائية قام بها فريق العمل.”

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز رؤية العلاقات العامة لشركة سامسونج في دولة العراق الى جانب تسهيل التعاون مع وسائل الإعلام العراقية.

تتمتّع شركة بشير مريش للإستشارات الإعلامية بسجل حافل من النجاحات التي حققتها مع مجموعة واسعة من العملاء المميزين، وبكادر محترف ومؤهل بشكل تام لتقديم خدمات الاستشارات في مجال العلاقات العامة.

يذكر أن الاتفاق بين شركة سامسونج في العراق وشركة مريش والتي ستقدم خدماتها في مجالات الإعلام والعلاقات العامة سيعزز من وجود سامسونج كرائدة في التقنيات الثورية المبتكرة  في دولة العراق وإرساء معايير عالية في الجودة والتفوّق التقني، ستسمر هذه الشراكة الاستراتيجية حتى آذار 2022.

و من الجدير ذكره أيضًا أن شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية (BMC) تعتبر عضواً فاعلاً في جمعية العلاقات العامة و الاتصالات الدولية (PRCA (MENA، حيث تهدف الجمعية العالمية للتوسع والنمو المستمر من خلال التعامل مع أفضل شركات العلاقات العامة، وتوفير البيانات المعيارية الصناعية اللازمة لهم، وتقدم مجموعة واسعة من الدورات التدريبية وفرص التواصل للمتخصصين في قطاع العلاقات العامة.

-انتهى-

عن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط : http://news.samsung.com

عن  BMC

تأسست شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية (BMC) عام 2008، ويقع مقرها الرئيسي في الأردن، كما تتوزع مكاتبها في كل من العراق،  ليبيا، الإمارات العربية المتحدة، الهند، باكستان، و أفغانستان.  تتخصص الشركة في  بناء الهوية والعلامة التجارية للعملاء و العمل على ايصال رسالتهم و ترجمتها على أرض الواقع، كما تعمل على تقديم الاستشارات الإعلامية اللازمة للحصول على النتائج التي يهدف إليها العميل .

تقوم BMC على مبدأ الابتكار والسعي الدائم للحصول على المعرفة عن طريق الحصول على الشهادات و التدريب  لاكتساب الخبرة و التوسع المستمر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:  www.bashirmraish.comأو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

 

  • Facebook: Bashir Mraish Consultancy

 

  • Jordan |+962 79 602 0000
  • UAE |+971 5 62448068
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية