شركة الوطنية للتكافل (وطنية) تُشرك عملائها في منصّة (MoneyDoctor) عبر مبادرة التوعية والتثقيف المالي

  

أبوظبي: أعلنت شركة الوطنية للتكافل (وطنية) عن إشراك عملائها في منصّة (MoneyDoctor) الرقمية التابعة لسوق المال والمتخصصة في التوعية المالية، حيث سيُتاح للعملاء الاطلاع على تسع وحدات مختلفة تتناول مجموعة متنوعة من القضايا والأمور المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة شاملة.

ويوفر برنامج (MoneyDoctor) توجيهات خاصة بمختلف القضايا المالية والمصرفية بداية من تأسيس الأعمالفي الدولة ووصولاً إلى إدارة الديون وشراء العقارات، الأمر الذي الذي يساعد مستخدمي البرنامج في إدارة أمورهم المالية على النحو الأمثل وتنمية ثرواتهم في الإمارات العربية المتحدة.

وفي  سياق هذه المناسبة، علّق "جوتام داتا" الرئيس التنفيذي لشركة (وطنية) قائلاً: "إن الواقع يؤكد على أن المُحاطين بالمعلومات المالية، ويطبقون خططًا مالية مُحكمة في حياتهم ويستوعبون منتجات التأمين والائتمان بصورة أفضل ولديهم تقدير أفضل للمخاطر التي قد يتعرضون إليها يوميًا، ومن ثم يحاولون استغلالها بالصورة المُثلى وتأمين مستقبلهم بما ينعكس على نمط حياة أفضل وأكثر استقراراً".

وأضاف داتا:" ويُعد تمويل هذا البرنامج لقاعدة عملائنا تجسيدًا لوفائنا بالتزاماتنا نحو حاملي وثائق التأمين لدينا لتعزيز مستوى وعيهم المالي وتعهّدنا بالاضطلاع بمسؤوليتنا تجاه تعزيز التوعية والتثقيف المالي على مستوى الإمارات العربية المتحدة والمساعدة في تحقيق نهضة على صعيد الرفاه المالي."

ومن جهتها، قالت "أمبارين موسى" الرئيس التنفيذي لسوق المال: "تُعد هذه المرة الأولى التي تبادر فيها إحدى شركات التأمين في المنطقة بمحاولة تعزيز التثقيف المالي والإحاطة بالنظم المالية، وقد أنشأنا (MoneyDoctor) لتكون منصة تعلّم مستقلة لمساعدة المستخدمين وتوجيههم في مختلف مراحل الإنجازات المالية التي يحققونها على مدار حياتهم، و إنه أمر يبعث على التفاؤل أن نرى شركة (وطنية) تؤكد على أهمية التثقيف المالي في هذه المنطقة."

و ستسجل شركة الوطنية للتكافل (وطنية) قاعدة عملائها الحاليين والمرتقبين في برنامج (MoneyDoctor) الذي سيحيطهم علمًا بالمنتجات المصرفية والمالية ومنتجات التأمين/التكافل فضلاً عن الحدّ قدر الإمكان من التعرّض لضغوط مالية في الأمور الحياتية اليومية.

و يتضمن برنامج (MoneyDoctor) عروضًا تقديمية وأدوات تفاعلية وأدوات قابلة للتحميل لإرشاد المستخدمين حول مختلف الأمور المالية.إن وحدات البرنامج الخاصة بالإقامة في الإمارات العربية المتحدة تساعد المقيمين الجدد في الإمارات العربية المتحدة في إنشاء حسابات مصرفية وتأجير عقاراتهم، وتحديد التسهيلات الائتمانية وشراء وثائق التأمين اللازمة.تتناول الوحدات الأخرى اختيار بطاقات ائتمان جديدة والاستثمار في مجال العقارات وتغيير المركبات وفهم آلية احتساب الجدارة الائتمانية والاستغلال الأمثل للدخل الشهري لزيادة المدخرات.يتميز محتوى البرنامج بأنه متوافق للغاية مع بيئة الإمارات العربية المتحدة واللوائح التنظيمية في هذا الشأن.يتوفر البرنامج عبر الإنترنت ويمكن الوصول إلى الوحدات والاطلاع عليها على مدار العام في أي وقت يريده المستخدم وبكل سهولة.تؤكد "موسى" حرصها على تحديث المحتوى باستمرار في ظل المتغيرات التنظيمية والاقتصادية كما أفادت بإضافة وحدات جديدة متخصصة في استراتيجيات التأمين والاستثمار في حينه.

وسيتلقى جميع عملاء (وطنية) في الأسابيع القليلة القادمة رسالة خاصة بوصولهم إلى برنامج (MoneyDoctor)، أما عن العملاء الذين لم تصلهم رسائل، يمكنهم التواصل مع شركة التأمين بتاريخ 26.09.2021 عبر مركز الاتصال 800WATANIA

 (800 928 2642) حيث يتم استقبال المكالمات والدردشة على نفس الرقم أو ارسال بريد الكتروني إلى  info@watania.ae للاستفادة من إمكانية الوصول إلى البرنامج.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية