شركة النفط العُمانية للتسويق تواصل تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية وتدعم نمو وتطور أعمالها

  
شركة النفط العُمانية للتسويق تواصل تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية وتدعم نمو وتطور أعمالها

مسقط تتيح شركة النفط العُمانية للتسويق الفرصة أمام المؤسسات المحلية الناشئة لبيع منتجاتهم في محطات الخدمة التابعة لها في السلطنة حيث تخصص لهم مساحة للبيع بالتجزئة في محلات أهلين للتسوق السريع، ومراكز العناية بالمركبات، وفروع مقهى ’كافيه أمازون‘. ويتماشى ذلك مع استراتيجية شركة النفط العُمانية للتسويق الرامية إلى تطوير قطاع الوقود بالسلطنة وتمكين الشركات والمؤسسات المحلية الناشئة والمجتمع المحلي بشكلٍ عامٍ، وفي نفس الوقت، توفير تجربة مميزة للعملاء في كل محطات الخدمة التابعة لها.

وتعليقاً على ذلك، قال حسين بن جامع بيت إسحاق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي ومدير عام البيع بالتجزئة المحلية في شركة النفط العُمانية للتسويق: "مهمتنا هي أن نصنع تجربة متميزة ومتجددة ومبتكرة لإسعاد عملائنا تُثريهم بخدمات متكاملة ذات قيمة مضافة. وانطلاقاً من ثقتنا في مواهب وإمكانات رواد الأعمال العُمانيين، اتخذنا هذه الخطوة لنتيح أمامهم الفرصة للانتشار في السوق بما يدعم نمو وتطور أعمالهم وفي نفس الوقت لكي نجدد ونعزز التجربة المتكاملة التي نقدمها في محطات الخدمة. وسنواصل مد جسور التعاون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية بما يتماشى مع استراتيجية أعمالنا ويضيف قيمة لما نوفره لعملائنا".

وتواصل شركة النفط العُمانية للتسويق جهودها لدعم التنويع الاقتصادي بالسلطنة وتعزيز نمو الشركات المحلية وإيجاد شراكات طويل الأجل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف عملياتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية. وأتاحت الشركة الفرصة أمام الشركات الناشئة لتوفير منتجاتها في 19 محل من محلات أهلين للتسوق السريع، و16 مركز للعناية بالمركبات، فضلاً عن 13 شركة نقل تابعة لها. وتتضمن قائمة مبادرات ومشاريع الشركة لتعزيز القيمة المحلية المضافة كل من مبادرة ’تسويق‘ بالتعاون مع صندوق الرفد، ومسابقة ’حرفتي‘ لتمكين الحرفيين العُمانيين من إتقان وتوظيف مهارات التسويق الرقمي.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية