سينا "Ciena " تعين رئيساً جديداً لمبيعات الكابلات البحرية الاقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

تعزز هذه الخطوة قيادة تحويل الاتصال الرقمي في مختلف المناطق الجغرافية والناشئة

  
سينا Ciena تعين رئيساً جديداً لمبيعات الكابلات البحرية الاقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

المملكة العربية السعودية: قامت شركة سينا "Ciena " NYSE: CIEN)  ) بتعيين السيد/ بيت هول " Pete Hall " رئيساً جديداً لمبيعات الكابلات البحرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA). والذي  سيقود  الفريق الذي يدعم عملاء سينا في الشرق الأوسط وأفريقيا لتوفير كافة أشكال الدعم لهم ومساعدتهم على تكييف بنيتهم ​​التحتية مع متطلبات الشبكة المتغيرة.

ويمتلك بيت هول " Pete Hall "  خبرات غنية تمتد إلى أكثر من 20 عاماً قاد خلالها عمليات المبيعات وقام بتطوير الأعمال والاتصالات الدولية. وفي السابق، كان هول عضواً رئيسيًا في فريق إدارة Orixcom ، حيث قاد الاتصالات والشبكات والمبيعات السحابية والتسويق والاستراتيجية، لا سيما أنه أسس إستراتيجية Orixcom في السوق والعلاقات الأساسية التي قدمت قاعدة قوية من العملاء الأساسيين والشركاء والشركات العملاقة، بما في ذلك Microsoft و AWS و Oracle

وقالت فيرجيني هولبيك ، نائب الرئيس ورئيس المبيعات الإقليمية في EMEA لدى سينا : " على مدار السنة الماضية؛ اتخذنا العديد من القرارات الاستراتيجية لتطوير أداء الشركة وصممنا نهجاً قائماً على توسيع عملياتنا في السوق للإستفادة من مواهبنا الفذة والبناء على الزخم الكبير الذي نتميز به."

وأضافت: " سوف تلعب خبرات بيت الممتدة على مدار عقدين من الزمن دوراً رئيسيًا في قيادة نجاح عمليات شركة سينا في المنطقة وتسهيل التقاطع بين ديناميكيات الشبكة الأرضية وديناميكيات الشبكة البحرية.

وتعمل سينا حالياً مع  أكثر من 1800 عميل حول العالم وتعمل في أكثر من 17 دولة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا؛ إذ تخدم الشركة عددًا من الشركات الرائدة في المنطقة ، بما في ذلك Batelco و BT و Colt و Deutsche Telekom و Etisalat و Telefónica UK و Telia Carrier.

-إنتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية