سيتركس تعيّن مديراً إقليمياً لها في المملكة العربية السعودية

استجابةً منها لالتزام المملكة بتحقيق التحول الرقمي في أماكن العمل

  
سيتركس تعيّن مديراً إقليمياً لها في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت أنظمة سيتركس عن تعيين محمد كيكي مديراً إقليمياً في المملكة العربية السعودية. وبخبرة تجاوزت العقدين من الزمن في إدارة المبيعات، وتطوير الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي داخل المملكة العربية السعودية، سيقود محمد التسريع إلى سحابة بيئات العملاء في المملكة لتمكين استمرارية الأعمال والتحول الرقمي إلى نماذج عمل جديدة، بما في ذلك العمل عن بُعد. وسيكون مسؤول بشكل مباشر أمام تاج الخياط، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى "سيتركس" وسيكون مقر عمله الرياض.

وتعليقاً على تعيينه الجديد يتحدث محمد كيكي، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية لدى "سيتركس"، قائلاً: "في الوقت الذي يشهد فيه العالم تزايداً مستمراً في الاعتماد على العالم الافتراضي ومساحات العمل عن بُعد، يمكنني القول بأنها فرصة رائعة لي للانضمام لشركة "سيتركس"، حيث أننا لا ننشر التقنيات المتطورة من أجل الحفاظ على استمرارية وأمان الأعمال الخاصة بعملائنا فحسب، بل نبدأ ميثاقاً جديداً نعزز فيه التزام "سيتركس" بالمواهب الموجودة في المملكة وتطوير القوى العاملة فيها، بالإضافة إلى دعم مسيرة تحولها الديناميكي والمرن نحو الخدمات السحابية والعمليات الرقمية."

ويتمتع "محمد كيكي" بخبرة فنية وخبرة في المبيعات كبيرة في مجالي البرمجيات والأجهزة، بالإضافة إلى فهمه العميق لكل من القطاعين العام والخاص في المملكة. وقبل انضمامه إلى "سيتركس"، كان محمد مسؤولاً عن "فريق السحابة الذاتية" لدى "أوراكل" (Oracle)، كما أنه شغل العديد من المناصب العليا في العديد من الشركات مثل "نيت آب" (NetApp) و"سيسكو" (Cisco) و"ديل" (Dell). يحمل محمد كيكي درجة البكالوريوس في هندسة الحاسوب من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كما أنه درس الإدارة الإستراتيجية في جامعة هارفارد (الولايات المتحدة الأمريكية).

وفي هذا السياق، يتحدث تاج الخياط، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لدى "سيتركس" قائلاً: "تتماشى رؤى "سيتركس" بشكل وثيق مع الرؤية السعودية 2030 والتحول الذي تقوده التكنولوجيا في البلاد. ففي وقتنا الحالي، ومع استمرارية الحكومة والشركات في المملكة بالتكيّف مع الواقع الجديد للعمل عن بُعد واعتماد استراتيجيات سحابة متعددة ومختلطة، فإنه يسعدنا في "سيتركس" بأن ينضم لنا محمد كيكي لما يتمتع أسلوب قيادته ونهجه في العمل القائم على النتائج وذلك من أجل زيادة الوعي والنمو حول أهمية مساحات العمل الرقمية والشبكات السحابية. ­

-انتهى-

نبذة عن «سيتركس»

تعمل سيتركس (ناسداك: CTXS) على ابتكار أساليب أفضل للعمل مع حلول مساحات العمل والشبكات والتحليلات الموحدة التي تساعد المؤسسات على الابتكار، وإشراك العملاء، وتعزيز الإنتاجية دون المساومة على النواحي الأمنية. ومع سيتركس، يحصل المستخدمون على خبرة سلسلة في العمل ومنصة موحدة لتكنولوجيا المعلومات لتأمين وإدارة ورصد التقنيات المتنوعة في البيئات السحابية المعقدة. يستخدم حلول سيتركس أكثر من 400,000 مؤسسة بما في ذلك 99 بالمئة من شركات فورتشن 100، و98 بالمئة من شركات فورتشن 500.

معلومات الاتصال ليست للنشر:

أحمد خلودي – آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي.

هاتف: +971 4 364 2191

بريد إلكتروني: ahmad@activedmc.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية