سندات مساندة بقيمة 125,000,000 دينار كويتي صادرة عن بنك الكويت الوطني ش.م.ك.ع. والقابلة للاسترداد في 18 نوفمبر 2020

  

وفقاً لنشرة الاكتتاب بتاريخ 18 نوفمبر 2015 ("النشرة")، أصدر بنك الكويت الوطني ش.م.ك.ع. (المشار إليه ب"بنك الكويت الوطني" أو "الجهة المصدرة") سندات مساندة بقيمة  125,000,000دينار كويتي تستحق في 18 نوفمبر 2025 ("الإصدار") والتي تتكون من سندات بمعدل فائدة ثابت بقيمة 62,500,000 دينار كويتي وسندات بمعدل فائدة متغير بقيمة 62,500,000 دينار كويتي (ويشار إلى السندات بنوعيها بــ "السندات").

ووفقاً للمادة رقم 4 (د) "خيار الاسترداد " (يشار إليه بـ "خيار الاسترداد") من الشروط والأحكام المرفقة بالسندات ("الشروط والأحكام") والواردة في النشرة ، فإن لبنك الكويت الوطني - بعد الحصول على موافقة مسبقة من بنك الكويت المركزي – الحق في ممارسة خيار الاسترداد، والذي بموجبه يجوز لبنك الكويت الوطني أن يقوم وفي أي تاريخ دفع للفائدة (المعرف في الشروط والأحكام) يقع بنهاية أو بعد فترة 5 سنوات من تاريخ إصدار السندات باسترداد كل أو أي جزء من السندات وفقاً للشروط والأحكام، وذلك بقيمتها الاسمية إضافة إلى الفوائد المستحقة عليها حتى (ولكن باستثناء) التاريخ المحدد للاسترداد.

يقوم البنك رسمياً بموجب هذا الاشعار بممارسة حقه بموجب خيار الاسترداد.

فإن الجهة المصدرة قررت استرداد الرصيد المتبقي من السندات كلياً ("السندات القائمة") عن طريق ممارسة خيار الاسترداد بقيمتها الاسمية إضافة إلى الفائدة المستحقة عليه، وقد قام بنك الكويت الوطني بصفته الوكيل المالي ووكيل السداد الرئيسي باحتساب الفائدة المستحقة والمبلغ المستحق استرداده لكل السندات القائمة. وسيتم الاسترداد في تاريخ دفع الفائدة بعد 5 سنوات من تاريخ إصدار السندات وهو 18 نوفمبر 2020 ("تاريخ الاسترداد").

وبتاريخ 5 أكتوبر 2020، صدرت موافقة بنك الكويت المركزي لبنك الكويت الوطني لممارسة خيار الاسترداد.

إذا كان لدى أي من حملة السندات أسئلة أو استفسارات بشأن استرداد السندات القائمة عن طريق ممارسة بنك الكويت الوطني لخيار الاسترداد، يرجى الاتصال بالوكيل المالي ووكيل السداد الرئيسي على هاتف +965 2259 3056/2259 3196 أو عن طريق البريد الإلكتروني custodyoperations@nbk.com .

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية