سمارت ستريم تعزز حضورها في آسيا من خلال تعيين فيكتوريا هارفرسون في منصب قيادي

  

سنغافورة: تُعزز شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، حضورها في جنوب شرق آسيا وهونغ كونغ من خلال تعيين فيكتوريا هارفرسون التي ستنضمّ بدورها القيادي إلى فريق المبيعات في المكتب الإقليمي الرئيسي التابع للشركة في سنغافورة. وستعمل تحت الإشراف المباشر لرادا بيلاي، مدير المبيعات في الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

بالتزامن مع تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي من "سمارت ستريم"، وتوافر حلول سريعة جديدة كخدمات مُدارة أو في السحابة - أصبح بإمكان العملاء في المنطقة البدء في جني الفوائد التي تعود على عملياتهم في المكاتب الوسطى والخلفية بفضل هذا التعيين. وستعمل فيكتوريا مع الفريق المحلي لتطبيق أفضل ممارسات إدارة الحسابات بالإضافة إلى توليها مسؤولية قيادة ورعاية فرص جديدة عند اعتماد الاستراتيجيات الرقمية ضمن قاعدة العملاء في آسيا.

وتنضم فيكتوريا إلى "سمارت ستريم" قادمةً من شركة "دوكو" حيث عملت ُكمديرٍ لتطوير الأعمال ورئيسٍ لشؤون المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادىء. وبفضل خبرة تناهز العشرة أعوام في تقديم حلول المؤسسات للمصارف الكبرى والمؤسسات المعنية بجانب الشراء في جميع أنحاء العالم، تجلب فيكتوريا إلى "سمارت ستريم" خبرة غنية وعلاقات راسخة في العديد من المؤسسات المالية الرائدة في العالم.

وتعليقاً على تعيين فيكتوريا، قال رادا بيلاي، رئيس قسم المبيعات في "سمارت ستريم" في منطقة آسيا والمحيط الهادىء: "تعد ’سمارت ستريم‘ شركة مبتكرة جداً، وكما هو الحال مع جميع الحلول التي نقدمها، نضمن استعدادنا لمساعدة عملائنا في مسيرتهم القائمة على الرقمنة والأتمتة. وتتمتّع فيكتوريا بخبرة معمّقة في شؤون المبيعات، وستشكّل إضافة رائعة لفريقنا بفضل الخبرة الواسعة التي ستقدمها".

ومن جهتها، أضافت فيكتوريا: “يسرني الانضمام إلى فريق متمرس يتمتع بخبرة وفهم عميقين في تكنولوجيا العمليات في الخدمات المالية إلى جانب توافر مجموعة واسعة من حلول المؤسسات لدعمها. وفي عالم سريع التغير، سيكون مهماً أكثر من أي وقت مضى اعتماد وابتكار أفضل الحلول الموثوقة والقابلة للتطوير. وأتطلع قُدماً إلى مساعدة ’سمارت ستريم‘ على ترسيخ موقعها الرائد في السوق والارتقاء به إلى المستوى التالي مع عملائها".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200511005758/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:

المقر الإقليمي الرئيسي

"سمارت ستريم"

ليزا سوسانتو

مدير التسويق الأول في منطقة آسيا والمحيط الهادىء

هاتف: +6562247689 / +6581867120

البريد الإلكتروني: lisa.susanto@smartstream-stp.com

المقر الرئيسي للشركة

ناثان جي

مدير التسويق لدى "سمارت ستريم"

هاتف: +44(0)2078980630 / +44(0)7966160115

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20200511005758/en


Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com 

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية