سامسونج تفوز بـ 48 جائزة في حفل جوائز التصميم المتميزIDEA 2021

  
سامسونج تفوز بـ 48 جائزة في حفل جوائز التصميم المتميزIDEA 2021

تم تكريم منتجات وخدمات سامسونج التي تتميز بتصاميم استثنائية ومبتكرة ترتقي بحياة المستهلكين

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن فوزها بـ48 جائزة في حفل توزيع الجوائز الدولية للتصميم المتميز "IDEA 2021"، بما في ذلك سبع جوائز فضية وثلاث جوائز برونزية، وترشيحها للمراحل النهائية للفوز بـ 38 جائزة أخرى.

وشملت التكريمات التي نالتها سامسوج في الحفل جوائز التصميمات المتميزة لابتكارتها المتطورة التي تمتد عبر فئات متعددة، والتي تُظهر تميز سامسونج في التصميمات المتوافقة مع أسلوب حياة المستهلك، بدءاً من تصاميم المنتجات إلى التصميمات التفاعلية والمتقدمة والمبتكرة.

ويقام حفل توزيع جوائز "IDEA"، الذي تستضيفه جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA)، سنوياً منذ عام 1980. ويعتبر هذا الحفل على نطاق واسع على أنه أكثر جوائز التصميم تأثيراً في أمريكا الشمالية، وتأخذ اللجنة المنظمة للحفل الابتكار في التصميم والفوائد المقدمة للأفراد والمجتمع بعين الاعتبار كجزء من معاييرها لاختيار الفائزين بالجوائز.

وحصدت سامسونج سبع جوائز فضية عن مجموعة من ابتكاراتها الفنية ومن ضمنها:

- تلفازNeo QLED 8K (QN900A) الذي يرتقي بتجارب المشاهدة الغامرة بفضل تزويده بشاشة انفينيتي وتصميمه المبتكر بحواف أقل.

  • جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube™ air purifier (AX9500N) الذي يتميز بمفهوم مبتكر يسمح للمستخدمين باختيار تصاميم الواجهة الأمامية التي تتناسب مع نمط حياتهم.
  • مكنسة [1](Bespoke Slim (VS6800AL التي تتميز بتصميم نحيف وقابل للتخصيص يمكن تخزينه في المساحات الضيقة.
  • تطبيق SmartThings Cooking الذي يوفر تجربة طهي متكاملة مدعومة من تطبيق Whisk’s Food AI

بينما حصلت المنتجات التالية على الجوائز البرونزية:

  • تلفاز The Frame، من مجموعة التلفزيونات العصرية، الذي يتوافق مع جميع الديكورات المنزلية بفضل ميزة "Art Mode"، التي توفر للمشاهدين القدرة على الاستمتاع بأروع الأعمال الفنية في منازلهم.
  • جهاز العرض The Premiere، المصمم لتوفير بيئة ترفيهية في المنزل تحاكي الأجواء السينمائية.

ثلاجةBespoke 4-Door Flex، والتي تمكن المستهلكين من الاستمتاع بأنماط حياتهم المتنوعة مع مجموعة عروض مرنة ومخصصة.

وقال دونتاي لي، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس مركز التصميم المؤسسي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "من المؤكد

أن الوباء قد أثر على حياة المستهلكين بطرق متعددة، ما يفترض ضرورة العمل على مواكبة هذه التحولات بشكل دائم. وسنواصل تقديم تجارب مُحسَّنة للمستهلكين عبر متابعة مسيرة الابتكار التكنولوجي وتطوير تصاميم فريدة من نوعها لجعل حياتهم أكثر سهولة".

أُقيم حفل توزيع جوائز "IDEA 2021 " افتراضياً في 21 سبتمبر. كما عُقد افتراضياً أيضاً على هامش الحدث أيضاً مؤتمر التصميم الدولي على مدار يومي 22 إلى 23 سبتمبر، حيث ألقى دونتاي لي، عرضًا تقديمياً أمام المشاركين بعنوان " تصاميم مبتكرة لمستقبل أفضل".

يمنكم الاطلاع على لائحة التصاميم الـ48 التي حازت على جوائز عبر الضغط على الرابط التالي.

- انتهى -

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

[1] يتوفر هذا المنتج حالياً في الأسواق الكورية

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية