إعلانات
13 يناير, 2019

ريم مول يعلن عن تعيين رئيسٍ تنفيذيٍ جديدٍ للعمليات

وينضم السيد بوروز إلى "ريم مول" بخبرة عالمية واسعة تمتد على أكثر من 29 عاماً في مجال إدارة العقارات المتخصصة بقطاعات التجزئة والترفيه والتسلية والمشاريع متعددة الاستخدامات، والتي اكتسبها من عمله في أكثر من 35 دولة مختلفة

ريم مول يعلن عن تعيين رئيسٍ تنفيذيٍ جديدٍ للعمليات

13 01 2019

في خطوة نحو إنجاز وجهة التسوق والترفيه الجديدة في أبوظبي
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "الفروانية للتطوير العقاري"، التي تتولى أعمال تطوير مشروع "ريم مول" في أبوظبي، عن تعيين جاري بوروز في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات.

وينضم السيد بوروز إلى "ريم مول" بخبرة عالمية واسعة تمتد على أكثر من 29 عاماً في مجال إدارة العقارات المتخصصة بقطاعات التجزئة والترفيه والتسلية والمشاريع متعددة الاستخدامات، والتي اكتسبها من عمله في أكثر من 35 دولة مختلفة بما في ذلك المدن والمراكز التجارية الكبرى مثل لندن ودبي وموسكو وبودابست وبراغ.

وسيتولى السيد بوروز بحكم منصبه الجديد لدى شركة "الفروانية للتطوير العقاري" مسؤولية الإشراف على الجوانب الرئيسية لأعمال تطوير وتسليم مشروع "ريم مول" والذي تبلغ قيمته 1.2 مليار دولار أمريكي.

وبهذا الصدد، قال شاين إلدستروم، الرئيس التنفيذي لشركة "الفروانية للتطوير العقاري": "يعتبر جاري بوروز أحد رواد الأعمال المتمرسين والموثوقين، ويتميز بسجله الناجح وقدرته على تحقيق النتائج المستهدفة، مما يؤهله لقيادة النهج الاستراتيجي والتنفيذ العملي لمشروع "ريم مول".

وأضاف: "إننا نثق بقدرة بوروز على تحقيق أهداف المشروع حيث يتماشى أسلوب عمله مع رؤيتنا وطموحاتنا الخاصة بمشروع "ريم مول" وإمارة أبوظبي عموماً، ونحن نتطلع قدماً إلى العمل سويةً لتقديم وجهة التسوق والترفيه الجديدة في أبوظبي".

وفي تعليقه حول تعيينه في المنصب الجديد، قال جاري بوروز: "تسرني العودة مجدداً إلى الإمارات والانضمام إلى شركة "الفروانية للتطوير العقاري" كرئيس تنفيذي للعمليات. للعمل ضمن مشروع "ريم مول"، وأتطلع إلى العمل مع الفريق ونيل ثقة ورضى الشركاء وأصحاب المصلحة والعملاء المستقبليين لنمضي معاً نحو الانتهاء من أعمال بناء وتسليم المشروع. كما أحرص من خلال عملي على المساهمة في إيصال الشركة إلى المستوى التالي من الابتكار والتميز التشغيلي".

قبل انضمامه إلى شركة "الفروانية للتطوير العقاري"، عمل بوروز مع العديد من كبرى الشركات العالمية مثل "كوشمان آند ويكفيلد" و"داوتي هانسون" و"الفطيم" و"ويستفيلد" و"آيكيا"، حيث تولى مهام إدارة الأصول الرئيسية والإشراف على عمليات التجديد وإعادة التطوير، بالإضافة إلى الترويج للاستراتيجيات الجديدة الخاصة بالأسواق الناشئة. كما ساهم بوروز في إطلاق كل من المجلس الكرواتي ونظيره البيلاروسي لمراكز تسوق.

إعلانات

ويشار إلى أن تطوير مشروع "ريم مول" يجري من قبل شركة "الفروانية للتطوير العقاري"، وهو مشروع مشترك بين شركة "أجيليتي"، وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) التابعة لها، والشركة الوطنية العقارية. وبدأت أعمال بناء المشروع في أواخر عام 2017، وسيوفر عند اكتماله مليوني قدم مربع من المساحات التجارية للمستأجرين، والتي ستحتوي 450 متجراً محلياً وعالمياً.

- انتهى -

   ملاحظات للمحررين

نبذة عن الريم مول:

الريم مول هو من أحدث وأكبر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في إمارة أبو ظبي وسيضم مشروع 'ريم مول' 450 متجراً منها 85 للمأكولات والمشروبات، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المخصصة للعائلات بما في ذلك أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم.

المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.reemmall.ae

يرجى التواصل معنا عبر الفيسبوك: facebook.com/reemmall

  أجيليتي:

آجيليتي هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة وهي شركة مساهمة عامة تقدر إيراداتها السنوية بـ 4.6  مليار دولار أمريكي ويعمل لديها أكثر من 22000 موظف في 500 مكتباً و100 دولة حول العالم. تتمتع أجيليتي بالكفاءة في توفير سلسلة من الإمدادات في بعض أكثر مناطق العالم تحدياً، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الشخصية لعملائها بأسلوب لا يضاهى، ولديها بصمة عالمية وقدرات متخصصة في البلدان المتقدمة والاقتصادات الناشئة على حد سواء. تعد شركة أجيليتي

تقدم أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة، وهي قطاع الأعمال الرئيسي بأجيليتي حلول سلسلة الإمدادات لتلبية احتياجات عملائها التقليدية والمعقدة حيث تقدم خدمات الشحن البري والبحري والجوي وخدمات التخزين والتوزيع بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة للمشاريع والمعارض والفعاليات والكيماويات.

فيما تدير مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية مجموعة من العقارات الصناعية وتقدم مجموعة من الخدمات المساندة للعمل اللوجيستي والتي تتضمن خدمات تحديث الجمارك والحكومة الالكترونية، تقديم الاستشارات، إدارة المخلفات وإعادة التدوير، خدمات الطيران والمناولة الأرضية، خدمات الدعم الحكومي ووزارات الدفاع، وخدمات الدعم الحياتي والبنية التحتية للمواقع النائية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني  www.agilitylogistics.com  
تويتر: https://twitter.com/Agility_News 
لينكد إن: www.linkedin.com/company/agility 
يو تيوب: http://www.youtube.com/user/agilitycorp

نبذة عن الشركة الوطنية العقارية:

تأسست الشركة الوطنية العقارية عام 1973 وهي شركة مدرجة في بورصة الكويت. وتقوم الشركة بالاستثمار وتطوير وإدارة العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل حالياً على تطوير مشاريع بقيمة إجمالية تتجاوز ملياري دولار أمريكي في مصر والإمارات العربية المتحدة وغيرها من الأسواق. . وتمتلك الشركة الخبرة والمعرفة المطلوبة في مجال إدارة العقارات الخاصة والمجمعات التجارية ومراكز التسوق.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nrec.com.kw

نبذة عن شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك):     

تأسست شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) في الكويت عام 2000، وهي شركة مدرجة في بورصة الكويت ومقرها الكويت. وتعتبر يوباك شركة رائدة في مجال إدارة المرافق والمشاريع العقارية التجارية ومتخصصة في مشاريع البناء والتشغيل والتحويل. وتغطي خدمات الشركة إدارة المشاريع والاستشارات والتطوير العقاري، إضافة الى إدارة المرافق والعقارات. تدير الشركة أكثر من 24,000 متر مربع من المساحات التجارية في مطار الكويت الدولي ومبنى مطار الشيخ سعد ومواقع أخرى هامة في الدولة.

نبذة حول شركة 'ريم للتطوير': 

تعد شركة 'ريم للتطوير'، والتي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لها، إحدى الشركات العقارية الرائدة في العاصمة الإماراتية لمساهمتها في توسيع أفق المدينة وتطلعاتها العالمية بما يتماشى مع "رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030". وتقدم شركة 'ريم للتطوير'، الذراع العقارية لشركة 'ريم للاستثمار'، مشاريع عالية الجودة مرسخةً بذلك أثرها المبدع والفعّال والعملي في المدينة في مجال التصميم.

وبفضل تنوع محفظة مشاريعها الناجحة، تعتبر فلل 'روضة' و'نجمة' و'نالايا' من النخبة القليلة التي نجحت في ابتكار مفهوم العيش في مكان يمتزج فيه الهدوء بالأجواء النابضة بالحياة. وتتصدر هذه المشاريع، التي تجمع بين جمال الطبيعة والابتكار المعاصر، المقدمة بمفهومها الجوهري، وتلقي الضوء على المعايير المتميزة التي تلتزم بها شركة 'ريم للتطوير'.

نبذة حول مشروع 'نجمة':

يغطي مشروع 'نجمة'، المنطقة السكنية التي تشبه منطقة مانهاتن وتمتد على مساحة 165 هكتار، 20%  من جزيرة الريم. وسيضم المشروع أبراجاً تجارية وسكنية بالإضافة إلى حوض للسفن وقناة مائية ومتنزهات بواجهات مائية وفنادق ومراكز تسوق ومدارس ومنشآت للعناية بالصحة ومساجد وحدائق ومساحات فسيحة في الهواء الطلق. وتم استكمال ثلاث مراحل من تشييد البنية التحتية للمشروع الذي يتم تطويره حالياً.    

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

ديفيا ناجبال

reemmall@fourcommunications.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية