أعلنت شركة "عمر أفندي"، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، عن تعاقدها مع شركة "ماجد الفطيم" - الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، التي تملك حق الامتياز الحصري والكامل لتشغيل وإدارة علامة كارفور- لافتتاح فروع جديدة لكارفور داخل المراكز التجارية العريقة المملوكة لشركة "عمر أفندي".

ووقع بروتوكول التعاون اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة "عمر أفندي"، وجان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى "ماجد الفطيم للتجزئة"، وذلك بحضور المهندس هشام ابو العطا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، وداليا العناني رئيس مجلس إدارة شركه ريل مارك وجاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركه أماكن للاستثمار العقاري. ويأتي التعاقد في إطار استراتيجية الشركة القابضة للتشييد، لتطوير فروع سلسلة "عمر أفندي" العريقة، لتعود كأشهر العلامات التجارية الرائدة في السوق المصرية والإفريقية والوطن العربي، بما له من كبير الاثر في تعظيم العوائد والإيرادات.


وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة شاملة لتطوير ?? فرع من فروع شركة "عمر أفندي" على محوري الشركات والافراد وستتم على عدة مراحل تبدأ بتطوير فروع "عمر أفندي" عن طريق افتتاح فروع كارفور الجديدة داخل المراكز التجارية المملوكة لشركة "عمر أفندي "لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء.
وتضمن خطة التطوير المنهجي رفع كفاءات وتدريب الافراد العاملين في فروع "عمر أفندي" وذلك من خلال تفعيل وتحسين الخدمات التجارية على صعيد العملاء بتقديم مجموعة مختارة من المنتجات فائقة الجودة والمصنوعة محلياً ودوليا ًوتطوير آليات العمل من أنظمه داخلية ووسائل الدفع الالكتروني وتطوير المنظومة كلياً لتصبح ممكننة بالكامل.

وتولت شركة ريل مارك إحدى شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام بالتعاون مع شركة أماكن للاستثمار العقاري، المفاوضات نيابة عن الشركة القابضة في محاولة لإنجاح سبل التعامل بين شركات قطاع الأعمال العام والشركات الخاصة كشركة "ماجد الفطيم". .

وتتبنى شركة ريل مارك منذ انطلاقها في السوق المصرية دور الذراع التسويقي للشركة القابضة للتشييد والتعمير وبعض الشركات التابعة لها، وتمتلك العديد من الخبرات والآليات التي مكنتها من تنفيذ ذلك الدور بنجاح في وقت زمني قياسي.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.