راكز تفتح أبوابها من جديد لتقديم استشارات تأسيس الأعمال

  

رأس الخيمة: تستأنف مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) العمل في مكاتب مبيعاتها الواقعة في كل من إمارات رأس الخيمة ودبي وأبوظبي يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس 2020 لاستقبال المستثمرين الجدد وتقديم خدمات الاستشارة للباحثين عن المعلومات المتعلقة بتأسيس الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتأتي عملية استئناف راكز للعمل في مكاتب مبيعاتها في إطار حرصها على استقبال المستثمرين الجدد بالشكل الملائم مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة جميع الزوّار والموظفين والمجتمع، حيث يَلقى المستثمرون كل الترحيب في مساحة واسعة ومخصّصة لغرض تزويدهم بخدمات الاستشارة التي يرغبون بها لتأسيس أعمالهم في الدولة مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة المحافظة على التباعد الجسدي. كما حرصت راكز على تحسين بعض إجراءاتها المرتبطة بتأسيس الأعمال لتشمل عدم ضرورة تسليم وطباعة المستندات الأصلية.

وأيضاً أصبح بإمكان المستثمرين زيارة أي من مكاتب راكز في إمارات رأس الخيمة ودبي وأبوظبي لتقديم كافة المتطلبات والتوقيع على المستندات عن طريق بوابة خدمات راكز الإلكترونية (Portal 360) و تسديد الرسوم بشكل آمن بعد الحصول على الاستشارة اللازمة من أعضاء فريق راكز.


ومن جانبه أكّد رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز على أهمية استئناف العمل في مكاتب مبيعات راكز في الدولة نظراً للإقبال الكبير من قِبل المستثمرين للحصول على استشارات تأسيس الأعمال في الأسابيع الأخيرة، حيث يتواجد موظفو راكز المعنيين لاستقبال المستثمرين الجدد والإجابة على استفساراتهم بشكل شخصي. وأضاف جلّاد بأن فريق راكز على أهبة الاستعداد للترحيب بالمستثمرين الجدد وزوّار مكاتب راكز وتزويدهم بكافة المعلومات حول الإجراءات المتّبعة في جو من الأمان والسلامة لضمان راحتهم وصحتهم.


ويجدر بالذكر استمرار راكز لتقديم خدماتها لجميع عملائها الحاليين عن طريق بوابة خدماتها الإلكترونية والتي تتيح لهم الوصول إلى تشكيلة واسعة من الخدمات على مدار الساعة. تشمل هذه الخدمات تجديد رخص الأعمال وعقود الإيجار وطلبات تأشيرة الإقامة وغيرها من خدمات الدعم والمساندة.


- انتهى –


للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
كليو إليزار، مدير العلاقات العامة والفعاليات، راكز
هاتف: 2077173 7 971+، بريد إلكتروني: c.eleazar@rakez.com

عن هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز):
أسست حكومة إماراة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة هيئة راكز والتي تعد هيئة عالمية المستوى للأعمال ومركزاً للصناعات. وتستضيف ما يزيد عن 15000 شركة تمثل ما يفوق 50 قطاعًا من أكثر من 100 دولة حول العالم.

توفر راكز لرواد الأعمال تشكيلة واسعة من الحلول للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمصنعين تشمل رخص المنطقة الحرة والمنطقة غير الحرة والمرافق القابلة للتعديل وخدمات من الدرجة الأولى مقدمة في نافذة الخدمات الموحّدة. بالإضافة لذلك لدى راكز مناطق مخصصّة ومصممة لتلبية احتياجات المستثمرين: منطقتي أعمال للشركات التجارية والخدمية في النخيل والحمرا، ومناطق الغيل والحمرا والحليلة الصناعية للمصنعين والصناعيية، ومنطقة أكاديمية لمزودي التعليم.

تهدف راكز كونها منطقة اقتصادية رائدة إلى الاستمرار في جذب فرص الاستثمار المتنوعة، والتي تساهم في النمو الاقتصاد لإمارة رأس الخيمة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية