09 ديسمبر, 2019

«دي دبليو إف» تعزّز خبراتها في المجال المصرفي والمالي بتعيين شريك من «أكوا باور»

«دي دبليو إف» تعزّز خبراتها في المجال المصرفي والمالي بتعيين شريك من «أكوا باور»

09 12 2019

أعلنت شركة « دي دبليو إف»، والتي تعتبر من الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات القانونية والعالمية، بتعيين السيد ياسر يعقوب كشريك لدى قسم الخدمات المصرفية والمالية في مكتب دبي.

يتمتّع السيد ياسر بخبرات واسعة في تقديم الاستشارات بشان مشاريع البنية التحتية الضخمة (مثل مشاريع الطاقة كالطاقة المتجددة وطاقة المياه)، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في المجال المالي وعمليات اندماج واستحواذ المؤسسات المالية وغيرها من المنشآت والجهات. حيث أن السيد ياسر قد ساهم في العديد من المشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي ومشاريع أخرى على مستوى المنطقة، وهو يمتلك خبرة في العمل في مجموعة من الأسواق الناشئة والعـديد من الأسواق الدولية. وقد عمل السيد ياسر، قبل انضمامه إلى شركة «دي دبليو إف»، لدى شركة «أكوا باور» حيث أنه قد قام بتشكيل فريق قانوني متخصص في الشؤون المالية، كما أن السيد ياسر قد عمل قبل ذلك كشريك لدى شركة المحاماة الأمريكية "شادبورن بارك".

تحظى شركة «دي دبليو إف» الآن من خلال تعيين السيد ياسر والاستفادة من خبراته في لعب دور هام في تأسيس قسم الخدمات المالية على مستوى المنطقة، وبتركيز خاص على مجال تمويل المشاريع، حيث أنه يتمتع بخبرات واسعة وكبيرة فيما يتعلق بوكالات ائتمان الصادرات وإقراض المؤسسات متعددة الأطراف، والتمويل الإسلامي، وفي مجال التعامل مع الشؤون المصرفية والمالية العامة.

كما عقبت على القرار، رئيسة قسم الخدمات المصرفية والمالية في منطقة الشرق الأوسط ورئيسة قسم التمويل الإسلامي في شركة «دي دبليو إف»، أوميرا علي: «ستساهم مؤهلات السيد ياسر المتميزة وخبرته الواسعة في تعزيز مصداقية شركة دي دبليو إف وسمعتها في السوق، ويعتبر ذلك جزءًا من استراتيجية النمو الإقليمية التي نتبناها،  وسيعمل السيد ياسر معنا على تمويل المشاريع والأعمال المصرفية العامة، ليربط عمله مع عمل الأقسام القائمة لدينا التي تختص بشؤون التمويل وإعادة هيكلة الشركات في المنطقة لتعزيز نموّ أعمالنا المحلية والإقليمية.» 

من جانبه، قال السيد ياسر: «لقد نجحت شركة دي دبليو إف، وفي وقتٍ قصير نسبيًا، في إنشاء وتطوير قسمٍ قوي متخصص في شؤون التمويل في المنطقة، ويسرّني أن أنضمّ إلى فريق الشركة في هذه المرحلة الأساسية الهامة من أعمالها، وأتطلّع إلى المساهمة في استمرار نموّ هذا القسم وتعزيز أعمال الشركة».

وعلق شيراز سيثي، الشريك الإداري في «دي دبليو إف» لمنطقة الشرق الأوسط قائلًا: «تلتزم شركة دي دبليو إف بتطوير أعمالها الدولية وزيادة أعداد موظفيها وتوسيع بصمتها الجغرافية في الشرق الأوسط تحديدًا. وقد شهدت الشركة حركة توظيف كبيرة تهدف إلى تعزيز مكانتها في المنطقة. ويشرفني بهذه المناسبة أن أرحب بانضمام السيد ياسر إلى فريقنا في مرحلة التوسع هذه، حيث أنه سيضيف إلى شركتنا مجموعة من المهارات من شأنها تحسين نطاق الخدمات التي نقدّمها إلى عملائنا وتعزيز جودتها.»

وجدير بالذكر، أن هناك خمسين موظفًا يعملون في مكتب دبي حاليًا ويقدمون خدماتهم المتميزة والمتكاملة لعملاء الشركة، مما يزيد من خبرة "دبي دبليو إف" الواسعة في تقديم الاستشارات للشركات المحلية والإقليمية والدولية في مجال الخدمات المالية والطاقة والبنية التحتية والدفاع والأمن والبناء والضيافة والترفيه وقطاع التجزئة والتكنولوجيا والنقل.

- انتهى -

ملاحظات للمحررين

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالجهات التالية:

ياسمين عبد الخالق

إف تي آي للإستشارات

هاتف: +971 4 437 2115

بريد الكتروني: Yasmine.Abdelkhalek@fticonsulting.com

معلومات حول "دي دبليو إف"

"دي دبليو إف" هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات القانونية العالمية تقدم خدمات معقدة ومنظمة ومتصلة، وتعمل من 27 موقعاً رئيسياً وتضم حوالي 3,200 موظف. أصبحت الشركة أول شركة استشارات قانونية مدرجة في السوق الرئيسي للأسهم الممتازة في بورصة لندن في مارس 2019. حققت شركة "دي دبليو إف" إيرادات بلغت 272.4 مليون جنيه استرليني في السنة المنتهية في 30 أبريل 2019. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.dwf.law

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية