"دراجون أويل" تستضيف الدورة 97 للمؤتمر والمعرض التقني السنوي لجمعية مهندسي البترول في دبي

  
دراجون أويل تستضيف الدورة 97 للمؤتمر والمعرض التقني السنوي لجمعية مهندسي البترول في دبي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي

دبي: تستضيف شركة "دراجون أويل"، منصة التنقيب والإنتاج المملوكة بالكامل لحكومة دبي، الدورة السابعة والتسعين للمؤتمر والمعرض التقني السنوي التابع لجمعية مهندسي البترول، والذي يعقد تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

ويعقد المؤتمر بحضور شخصي في مركز دبي التجاري العالمي وعبر الإنترنت، في الفترة بين 21 إلى 23 سبتمبر 2021، بمشاركة المتحدثين والمحاورين التنفيذيين المؤثرين وقادة الصناعة عبر ندوات تغطي الحلول الحالية والتقنيات الصاعدة في مجال الاستكشاف والإنتاج.

ويلقي كلمة الافتتاح معالي سعيد محمد أحمد الطاير، رئيس مجلس إدارة شركة "دراجون أويل"، يليها كلمة ترحيب من المهندس على راشد الجروان الرئيس العام للمؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة "دراجون أويل"، وبعدها كلمة الدكتور توم بلاسينجيم، رئيس جمعية مهندسي البترول لعام 2021، ورئيس وأستاذ هندسة البترول بجامعة تكساس إي أند أم.

ويتضمن برنامج المؤتمر الذي يتواصل على مدى 3 أيام جلسة عامة رئيسية، و5 جلسات نقاشية، و5 جلسات إقليمية خاصة وأكثر من 60 جلسة تقنية لتبادل المعرفة.

وتعقد الجلسة الرئيسية للمؤتمر تحت عنوان "رحلة النفط والغاز الجديدة: المرونة والابتكار وخلق القيمة"، ويديرها المهندس علي الجروان الرئيس التنفيذي لشركة "دراجون أويل".

ويشارك في الجلسة الرئيسية سعادة أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة بدبي، وعمر عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك البرية، وأرنو بروياك، رئيس الاستكشاف والإنتاج في توتال إنرجي، وفاديم ياكوفليف، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لعمليات التنقيب والإنتاج ، غازبروم نفت، وأوليفييه لو بوش ، الرئيس التنفيذي لشركة شلمبرجير.

وستتبع هذه الجلسة 5 جلسات نقاشية بمشاركة الخبراء من جميع أنحاء العالم لمناقشة الأفكار والدراسات والأبحاث حول خطط التنمية لما بعد الجائحة، وأهداف مستوى "صافي-صفر"، وابتكارات الطاقة الجديدة، والتكنولوجيا، والمشاريع الأخرى.

وتعقد ​​الجلسة النهائية التي تحمل عنوان (Energy Mix Collaboration) بإدارة فريد الهاشمي، مدير العمليات في شركة "دراجون أويل" ورئيس لجنة البرنامج للمؤتمر والمعرض التقني السنوي لجمعية مهندسي البترول 2021.

ويعتبر الاجتماع السنوي لجمعية مهندسي البترول كحدث كبير لمحترفي النفط والغاز والذي يتميز بأجندة واسعة من الجلسات المليئة بالأوراق الفنية التي استعرضتها اللجنة والمصممة لتشجيع التقدم المتنوع والمتعدد الأوجه في صناعة النفط والغاز.

وسيضم المعرض التابع للمؤتمر أكثر من 30 شركة من 12 دولة تعرض مجموعة واسعة من التقنيات الحالية والمستقبلية مع عروض توضيحية وشاشات تفاعلية تقدم للزوار تجربة جذابة لاكتشاف أحدث التقنيات والشبكات.

جدير بالذكر أنه سيتم مناقشة 400 ورقة فنية في مختلف الموضوعات ذات الصلة، تم اختيارها من 2000 ورقة بحثية بهدف رئيسي هو تبادل المعلومات وأفضل المعارف.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها في صناعة الطاقة، سيعقد معرض ومؤتمر "غازتك" جنباً إلى جنب مع المؤتمر والمعرض التقني السنوي التابع لجمعية مهندسي البترول، في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيتيح الموقع المشترك للزوار ، زيارة معرضين دون الحاجة إلى التسجيل مرتين، وستتاح لهم الفرصة للتفاعل مع مجموعة أوسع من العارضين الذين يخدمون مجال الطاقة على مستوى عالمي.

ويمتلك المؤتمر والمعرض الفني السنوي لجمعية مهندسي البترول، تاريخاً عريقاً منذ أول دوراته التي أقيمت في عام 1924، حيث جذب أعظم العقول في مجال الاستكشاف والإنتاج من جميع أنحاء العالم.

ويوفر المؤتمر فرصة للتعلم والتعاون من خلال تنظيمه لعدد من ورش العمل والمنتديات والدورات التدريبية، بينما سيشمل المعرض أحدث التقنيات في هذه الصناعة من جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن المؤتمر والمعرض الفني السنوي لعام 2021 سيعقد شخصياً، مع الإلتزام بإرشادات الصحة والسلامة الأكثر صرامة وفقاً لتوجيهات حكومة دبي، ومعايير السلامة العالمية المعتمدة من قبل مكتب فيرتاس للإجراءات الوقائية، بالإضافة الى معايير الأماكن الآمنة الخاصة بمركز دبي التجاري العالمي.

- انتهى -

عن دراجون أويل:

تعمل شركة دراجون أويل الإماراتية التي تأسست في 1971، في عمليات التنقيب والبحث وتطوير وإنتاج النفط والغاز وهي شركة حكومية تمتلكها حكومة دبي.

وتمتد عمليات "دراجون أويل" التشغيلية في كل من تركمانستان والعراق والجزائر ومصر وأفغانستان.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية