دبل تري من هيلتون الشارقة الواجهة المائية فندق وشقق فندقية يعلن عن فريقه الإداري قبيل الافتتاح

  
دبل تري من هيلتون الشارقة الواجهة المائية فندق وشقق فندقية يعلن عن فريقه الإداري قبيل الافتتاح

الإمارات العربية المتحدة، الشارقة: أعلن دبل تري من هيلتون الشارقة الواجهة المائية فندق وشقق فندقية عن تعيين فريق القيادة فيما يستعدّ لافتتاحه المرتقب أواخر أكتوبر الحالي. ويضم الفريق متعدد الجنسيات، والذي يقوده المدير العام فيكرام جاموال، نخبة من المختصين في القطاع ونسبة كبيرة من السيدات، حيث يمثل أفراده دولًا متعددة منها أوكرانيا وألمانيا وسويسرا وجنوب إفريقيا وروسيا.

وفيما تشكّل السيدات نسبة 60 بالمائة من فريق الإدارة، فإن فطومة عبدول هي أول مديرة للأمن في فنادق هيلتون بدولة الإمارات، كما ستكون آمنة الرئيسي أول إماراتية تقود فريق المبيعات في فنادق هيلتون بالإمارات بينما تتولى ناديا قاصر قيادة الفريق التجاري الذي تمثل الإناث نسبة 100% من أفراده.

يذكر أن المدير العام فيكرام جاموال مواطن ألماني من أصول هندية ويتمتع بخبرة واسعة في القطاع بفضل عمله في العديد من الأسواق الأوروبية والإفريقية والآسيوية بالإضافة إلى عمله في الشرق الأوسط، وقد تولى مؤخرًا منصب المدير العام لفندق هيلتون دوربان بجنوب إفريقيا. أما كاتيا كوسينسكا، مديرة مكتب الاستقبال، فقد عملت سابقًا في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة وهيلتون الدوحة قبل أن تنضم إلى فريق منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم. وتتولى ناديا قاصر منصب المدير التجاري بعد أن عملت خلال العقد الماضي لدى عدد من العلامات التجارية في ثلاث قارات، وعملت ليانا جوليوس، المدير التنفيذي للتدبير المنزلي، سابقًا في فندق هيلتون دوربان بجنوب إفريقيا بينما تمتلك ناتاليا كروتوفا، مدير الطعام والشراب، خبرة تفوق 11 عامًا في قطاع الأغذية والمشروبات. وبهذا يحظى فريق الإدارة مجتمعًا بما يزيد على 65 عامًا من الخبرة التراكمية في مجال الضيافة.

ويمتاز فريق العمل في دبل تري من هيلتون الشارقة الواجهة المائية فندق وشقق فندقية بطابع دولي حقيقي، حيث يضم الفريق موظفين من 30 دولة يتحدثون 20 لغة. ومع قرب افتتاح الفندق بعد بضعة أسابيع، يزداد حماس الفريق الذي يتطلع لاستقبال وخدمة أول ضيوف الفندق الأنيق.

للاطلاع على أحدث أخبار دبل تري من هيلتون الشارقة الواجهة المائية فندق وشقق فندقية، يمكنكم متابعة صفحاته عبر منصات التواصل الاجتماعي في كل من فيسبوك و تويتر و إنستاجرام.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية