داماك العقارية ترتقي بخدمة عملائها مع إطلاق حملة "داماك كيرز"

  

الحملة الجديدة تهدف لاتباع نهج استباقي في معالجة شكاوى العملاء ومشاكلهم

تضم الحملة منافذ موزعة على عدد من مشاريع الشركة تتيح للعملاء التنسيق مع موظفي داماك لحل أي مشكلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن إطلاق حملة "داماك كيرز" (DAMAC Cares) التي تهدف إلى توفير نهج استباقي لحل شكاوى العملاء ومشاكلهم، بإشراف قسم إدارة علاقات العملاء. وتأتي هذه الحملة في إطار سعي الشركة المتواصل للارتقاء بجودة خدماتها وترسيخ مستويات الثقة والرضا لدى عملائها.

وتضم حملة داماك كيرز، المستمرة على مدار شهر أغسطس الحالي، العديد من المنافذ الموزعة على مشاريع الشركة في مختلف أنحاء الإمارات، بما فيها المنصة التي أُطلقت في الرابع من الشهر الحالي في مجتمع داماك هيلز؛ ما يتيح للعملاء التحدث بشكل مباشر مع موظفي داماك العقارية لإيصال أي شكوى أو طلب حل لأي مشكلة تواجههم.

كما تدعو الشركة جميع المقيمين والمستثمرين في مشاريع الشركة إلى زيارة منافذ الحملة وتقديم آرائهم حول مختلف جوانب مشاريعها ومقترحاتهم القيمة التي من شأنها تطوير أعمال الشركة. وسيقوم موظفو داماك العقارية بجمع هذه الآراء والمقترحات لدراستها واستخلاص أفضل الحلول منها، لتطوير مشاريع الشركة والارتقاء بتجارب عملائها في المستقبل.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "نتيجة للتغييرات الأخيرة التي شهدتها مؤسستنا على أصعدة عدة، توصلنا إلى مبادرة داماك كيرز، التي نهدف من خلالها إلى أن نكون أقرب إلى عملائنا".

وأضاف ماكلوغلين: "لطالما تمحورت أعمالنا في داماك حول رضا العملاء. وخلال هذه الأوقات الاستثنائية التي نمر فيها بتجارب عديدة، أدركنا أنه بصفتنا إحدى شركات التطوير العقاري الرئيسية في الإمارات، فإن ذلك يجعل مسؤوليتنا تجاه عملائنا أكبر من أي وقت مضى. نحن واثقون بأن حملتنا الجديدة ستساعدنا على الحفاظ على علاقاتنا المتينة مع عملائنا وتطويرها، من خلال الاستجابة لجميع الشكاوى والمشاكل والتعليقات، للعمل على حلها بأسرع وقت وفق أسلوب واضح وشفاف".

كما سيتسنى لعملاء داماك، عند زيارة منافذ الحملة الجديدة، التعرف على المزايا القيّمة والاستثنائية، التي يوفرها لهم تطبيق "داماك ليفينج"، لجعل الخدمات المنزلية أكثر سهولةً وسلاسةً.

-انتهى-

نبذة عن داماك العقارية

تتبوأ شركة "داماك العقارية" مكانةً مرموقة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، حيث تمكنت خلال تلك السنوات، من تطوير مشاريع عقارية سكنية وتجارية وأخرى مخصصة للأنشطة الترفيهية وفق أفضل المعايير العالمية. بفضل هذا النجاح، تمكنت الشركة من توسيع أعمالها في الشرق الأوسط، لتمتد مشاريعها إلى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والمالديف وكندا والمملكة المتحدة.

منذ ذلك الحين، تمكنت داماك من تسليم نحو 35,000 وحدة سكنية. كما عززت من مكانتها في قطاع العقارات الفاخرة، من خلال الدخول في شراكات مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم في مجال الموضة والأزياء، لتقدم بذلك مفاهيم جديدة عن نمط المعيشة الفاخر. تضمنت هذه الشراكات ملعباً للغولف تديره منظمة ترامب، ومنازل فاخرة بالتعاون مع فيرساتشي وجست كافالي وروتانا وفنادق ومنتجعات باراماونت ومجموعة فنادق راديسون. ضمن رؤية ثابتة وزخم قوي، تعمل داماك العقارية على بناء الجيل القادم من نمط الحياة الفاخر في الشرق الأوسط.

وإيماناً منها بأهمية العمل الخيري والمسؤولية المجتمعية للشركات، تدعم مؤسسة حسين سجواني – داماك الخيرية، وهي مبادرة خيرية مشتركة بين مجموعة داماك ورئيس مجلس إدارتها حسين سجواني، مبادرة "مليون مبرمج عربي"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف خلق مجتمع متمكن قادر على مواكبة التحول الرقمي، من خلال تنمية المهارات وصقل المواهب.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة داماك العقارية: www.damacproperties.com

كما يمكنكم متابعة داماك العقارية على فيسبوك وتويتر وإنستغرام ولينكد إن ويوتيوب.

للحصول على معلومات إضافية، يرجى التواصل مع قسم الاتصال المؤسسي، داماك العقارية:

الهاتف الثابت: +971 4 373 2197 البريد الإلكتروني: corporatecommuniocations@damacgroup.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية