آلاف المشاهدين يتابعون الحوار التفاعلي بمشاركةِ الرائدات اللواتي تحدثنَ عن قصص تفوقهُنَّ ونجاحِهنَّ في تجاوز التحديات

نظَّمت سلسلة "حديث الخبراء"، المبادرة التوعوية والمنصة الحوارية الرائدة المقدمة برعاية "مشاريع سالم أحمد الموسى"، ندوتها التفاعلية السادسة عشرة. واستضافت الجلسة الحوارية رائداتٍ من مُختلف القطاعات احتفاءً باليوم العالمي للمرأة، وتمحورت حول الاحتفاء بالمرأة وتسليط الضوء على قصص نجاحها، إلى جانب التوعية بأهمية تمكين المرأة.   

شهدت الندوة مُشاركة سعادة شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة؛ وسارة الجنيبي، لاعبة المنتخب الوطني الإماراتي والحائزة على ميدالية ذهبية. واستضاف الجلسة الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس إدارة "فالكُن سِتي أوف وندورز"، فيما تولى إدارة الجلسة الباحث في الشؤون الاقتصادية جاسم البستكي.

وحظيت الندوة بمتابعة آلاف المشاهدين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة، وتحدَّث خلالها المشاركون عن قصص نجاحهم والتحديات التي واجهوها في الحياة المهنية. وأشاد المتحدثون بالعزيمة والإصرار الذي تتحلى به المرأة، مؤكدين دورها المحوري كأمٍ ومربية أجيال ورائدة أعمال ورياضية.

وأوضحت سعادة شمسة صالح، أن التخطيط وإدارة الوقت عاملان مهمان في تحقيق التوازن بين التزامات الحياة ومسؤوليات وأولويات العمل.     

وأكَّدت سعادتها أن دولة الإمارات تتبنى أُطُراً قانونية تضمن للمرأة حقوقها وتوفر لها العديد من الامتيازات، من ضمنها تخصيص مراكز للعناية بالأطفال في مكان العمل، والتي تتيح للمرأة راحة البال والاطمئنان بشأن أطفالها والتفرُّغ للعمل.     

من جانبها، تحدَّثت الكابتن سارة الجنيبي بإسهاب عن إنجازاتها الرياضية، وأثنت على دعم عائلتها لها طوال مسيرتها. وتطرقت الجنيبي إلى التحديات التي تجاوزتها لتحقق ما وصلت إليه اليوم من نجاح، مؤكدة أن على المرأة مواصلة الإيمان بقدرتها على تحقيق أحلامها.

وأعرب الحارث الموسى، عن اعتزازه بإنجازات المرأة في دولة الإمارات، مشيداً بالجهود الحكومية لتعزيز التوازن بين الجنسين وإصدار التشريعات الداعمة لتمكين المرأة والضامنة لحقوقها. وذكر الموسى أنه على يقين بأنَّ المرأة ستواصل المضي قُدماً في تعزيز دورها الريادي في دولة الإمارات في ظل السياسات الداعمة للمرأة.  

وأضاءت الجلسة على النجاحات التي تحققها المرأة حول العالم في الفترة المعاصرة، والتحديات التي تواجهها في مسعاها لبلوغ أهدافها. ويمكن مشاهدة الندوة على القناة الرسمية لمنصة "حديث الخبراء" على موقع يوتيوب (الرابط). للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي (الرابط).

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.