جاقار الشرق الأوسط وأفريقيا تعين رئيساً جديداً لها

  
جاقار الشرق الأوسط وأفريقيا تعين رئيساً جديداً لها

تم تعيين توماس ديرينغر رائد الأعمال وصاحب الخبرة الكبيرة في جاقارا رئيساً إقليمياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت جاقار، شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم، عن تعيين توماس ديرينغر رئيساً جديداً لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيكون مسؤولاً عن تطوير استراتيجية الشركة ونموها في المنطقة.

يتمتع ديرينغر بخبرة كبيرة في المناصب الإدارية العليا تمتد على مدى أكثر من 25 عاماً، كما يعد رائداً في مجال الرقمنة والحلول الرقمية للمشتريات. بعد انضمامه إلى جاقار عام 2017 بصفته رئيس تنفيذي للشؤون الرقمية، تمت ترقية ديرينغر إلى منصب رئيس الشركة في أوروبا، قبل أن يتم تعيينه الآن لقيادة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قبل انضمامه إلى جاقار، كان ديرينغر قد أسس شركة (POOL4TOOL)، المزود الرائد لبرمجيات المشتريات للأدوات المباشرة مع الشركات الفرعية في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط، والتي اندمجت مع جاقار عام 2017.  

بالإضافة إلى ذلك، أسس ديرينغر في فترة التسعينات شركة (Pro TEC Kft) التي كانت تعرف سابقاً باسم (شركة البلاستيك الهنغاري)، وهي شركة تُعنى بعمليات التجميع المعقدة وتصنيع القطع لصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والسيارات، حيث كان مسؤولاً هناك عن إدارة أكثر من 500 موظف.

بهذه المناسبة، قال جيم بيورو الرئيس التنفيذي لشركة جاقار: "يتمتع توماس بشخصية قيادية وخبرة كبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير الأعمال والمشتريات والتصنيع، وهو ما من شأنه أن يقدم قيمة إضافية إلى فريق العمل لدينا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

"في ظل استمرار نمو أعمالنا في المنطقة على أساس سنوي، سيكون لتوماس دور رئيسي في دفع عجلة هذا النمو وتوسيع نطاق خدماتنا في مناطق جديدة. كما نتطلع قدماً إلى الاستفادة من العلاقة المتميزة والثقة التي بناها مع العملاء في جميع أنحاء العالم، لتعزيز قاعدة العملاء الإقليمية التي نمتلكها هنا في الشرق الأوسط".  

من جانبه، علّق توماس ديرينغر على تعيينه في منصبه الجديد: "تتمتع جاقار بشهرة واسعة وحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط. لدي شغف كبير للعمل مع الفريق، وتسخير كافة الخبرات التي اكتسبتها على مدى السنوات الطويلة الماضية، لتعزيز مكانة الشركة، ودفعها للمضي قدماً إلى المزيد من النمو والتوسع والنجاح".

في سياقٍ متصل، قررت جاقار ترقية هاني حسين إلى منصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات، مع تكليفه بالإشراف على توسع الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

يتمتع حسين بخبرة كبيرة على المستويين الدولي والإقليمي، حيث سبق له أن شغل منصب رئيس شركة "داماك إنترناشونال"، كما تبوأ منصب المدير الإداري ونائب الرئيس في مبيعات المشاريع في شركة "كومسكوب"، حيث كان مسؤولاً عن زيادة حصتها السوقية في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة ووسط أوروبا.

 

علاوةً على ذلك، لدى حسين خبرة هائلة في مجال تكنولوجيا المبيعات، من خلال عمله مع عدد من الشركات الرائدة في هذا المجال، وهي هواوي ومايكروسوفت وسيسكو وآي بي إم. 

 

بهذه المناسبة، قال هاني حسين: "لدي حماس كبير وشغف هائل للعمل جنباً إلى جنب مع توماس، لمواصلة ما حققناه هنا في الشرق الأوسط. نحن على أتم الجاهزية والاستعداد للمرحلة القادمة، ولدينا فريق عمل سيساعدنا على تحقيق أهدافنا في جميع أنحاء المنطقة".

-انتهى-

نبذة عن شركة جاقار

تعتبر "جاقار" أكبر شركات إدارة الإنفاق المستقلة على مستوى العالم مع أكثر من 1850 عميل متصل بشبكة من 4 مليون مورد في 70 دولة، بمساعدة مكاتب الشركة الموزعة في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والمملكة المتحدة وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط. توفر "جاقار" حلول مبيعات مباشرة وغير مباشرة إلكترونية (eProcurement) قائمة بشكل كامل على مفهوم ’البرمجيات كخدمة‘ (SaaS) مع قدرات استثنائية في مجالات تحليلات الإنفاق المتقدمة وعمليات التوريد المعقدة وإدارة الموردين وإدارة دورة حياة العقود وتعقب الوفورات وقدرات سير العمل الذكية. ولطالما تمتعت الشركة بمكانة ريادية في مجال حلول الإنفاق على مدار عقدين من الزمن، كما أنها تواصل قيادة منحنى الابتكار من خلال تلبية متطلبات عملائها وتحليل السوق. وتحظى مجموعات الحلول التي تقدمها الشركة بدرجة عالية من الموثوقية من أبرز وأكبر الشركات في قطاعات التعليم والتصنيع والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والبناء والمرافق العامة ومؤسسات الخدمات العامة. وعلاوةً على ذلك، تمتلك ’جاقار‘ 37 براءة اختراع مختلفة - لتتفوق بذلك على كافة الشركات المتخصصة في مجال إدارة الإنفاق.

جهة الاتصال الإعلامية:

 

ساهر صوقار

مدير علاقات عامة

 

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 55 26 7474 2

البريد الإلكتروني: saher.soukar@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية