تي بي لينك تعين مايندوير موزعًا إقليميًا لها في منطقة دول الخليج والإمارات العربية المتحدة

  
تي بي لينك تعين مايندوير موزعًا إقليميًا لها في منطقة دول الخليج والإمارات العربية المتحدة

دبي- الإمارات العربية المتحدة: عينت تي بي-لينك، المزود الرائد في مجال منتجات الشبكات للأفراد والشركات، مايندويرر، الموزع الرائد لأفضل حلول تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتوزيع كامل خط منتجات الشركة لشبكات الأفراد والشركات وكاميرات المراقبة والحلول الذكية للمنازل في كامل منطقة الخليج والإمارات.

صممت حلول تي بي-لينك للتركيز على التقنيات الحديثة والتصاميم التي تلبي مختلف احتياجات الجمهور؛ فنهج تي بي-لينك القائم على توقع مشكلات المستقبل وبالتالي تطوير منتجات موثوقة لحل هذه المشكلات أو حتى تجنب حدوثها يجعل منتجات الشركة أكثر فعالية وفائدة. وقد قامت تي بي-لينك بتعيين مايندويرر كشريك توزيع لمساعدتها على شق طريقها نحو توسعات أكبر فضلًا عن تعزيز حصتها السوقية لدى دول مجلس التعاون والإمارات العربية المتحدة. ومن جانبها، تجمع مايندوير بين الحلول المتكاملة الرائدة في الصناعة والخدمات التي تركز على الإنسان لتعزيز شراكات مجدية مع الموردين لتكون بمثابة مؤسسة تسويق لهم في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتولى مايندويرر حاليًا مهمة توزيع منتجات تي بي لينك المميزة للشبكات للأفراد والشركات وكاميرات المراقبة وحلول المنازل الذكية.

وعن هذه الشراكة الإيجابية، قال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة تي بي لينك الشرق الأوسط وأفريقيا "إن شركة مايندوير أحد الموزعين المعروفين وتحظى بتقدير كبير، وقد وسعت وجودها في الأسواق التي نرغب في اختراقها بشكل أكبر." وأضاف جيانغ "تتمتع مايندوير بشبكة قوية في الإمارات ودول مجلس التعاون تخدم شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة مما سيساعدنا على فتح قنوات جديدة لمنتجاتنا في السوق."

وأردف "اخترنا الشراكة مع مايندوير نظرًا لتفانيهم في تقديم أفضل الحلول التي تشجع التحول الرقمي في المنطقة. إن تقديم حلول شبكات تي بي لينك العالمية من خلال قناة مايندوير، سنتمكن من تعزيز بصمتنا في البحرين وقطر وسلطنة عمان والكويت والأردن والإمارات العربية المتحدة."

ومن جانبه، صرح نيكولاس أرجريدس، المدير العام لشركة مايندوير في الخليج قائلًا "إن إدراج علامة تجارية محبوبة عالميًا مثل تي بي لينك إلى قائمة موردينا سيضيف قيمة كبيرة لعلامتنا التجارية وأعمالها بشكل عام. وبصفتنا موزعًا ملتزمًا بتقديم أفضل الحلول التنقية المتكاملة لإدراك التحول الرقمي في المنطقة، نسعد بتوزيع حلول تي بي لينك الموثوقة والجاهزة لمواجهة تحديات المستقبل." وأضاف أرجريدس "هذا التعاون، بكل تأكيد، سيضيف قيمة كما سيفتح لشركائنا أبوابًا لفرص جديدة واعدة."

وفي هذا السياق، تلتزم تي بي -لينك بتطوير الأعمال طويلة الأجل لشركائها وموزعيها ويتأكد ذلك من خلال نجاحها في دفع عجلة النمو ورفع حصتها السوقية باستمرار عن طريق الاستفادة من علاقات شراكة وتوزيع قوية؛ إذ يتمتع شركاء توزيع منتجات تي بي-لينك الحاليون بدعم كبير فضلًا عن المكافآت المنتظمة التي يتم توفيرها مقابل تحقيق أهداف بيع منتجات تي بي -لينك خلال هذه الظروف العصيبة. لذا، ستعمل من جانبها تي بي لينك على التأكد من أن موظفي مايندوير مدربين ومعتمدين وجاهزين بشكل كامل لتوزيع منتجات الشبكات وكاميرات المراقبة للشركات والأفراد وحلول المنازل الذكية وزيادة انتشارها في الأسواق الجديدة..

- انتهى -

نبذة عن شركة تي بي-لينك

تي بي لينك هي مزود عالمي رائد في مجال معدات الشبكات وتتصدر قائمة شركات تصدير منتجات WLAN. تركز تي بي -لينك على مدار 25 عامًا من البحث والتطوير على متطلبات المشغلين الأساسية وتضع تجربة المستخدم على رأس أولوياتها، كما تهتم بتبسيط خيارات النشر والاستثمار في التقنيات الناشئة.

توفر تي بي-لينك إمكانات خدمات فنية سريعة مع دعم مخصص ينتشر في أكثر من 100 دولة حول العالم.

نبذة عن شركة مايندوير

باعتبارها أحد الموزعين الرائدين لأفضل منتجات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، يتضمن ملف أعمال مايندوير علامات تجارية عالمية من الدرجة الأولى ليضم أكثر من 4000 شريك. تشمل منتجات مايندوير الشاملة مجموعة مختارة من العلامات التجارية في مجالات البنية التحتية والشبكات والأمن والتخزين. وكجزء من منهجية التوزيع بنظام القيمة المضافة، توفر مايندوير خدمات تكميلية ذات قيمة مضافة لشركائها وتشمل هذه الخدمات استشارات ما قبل البيع وتنفيذ الخدمات والدعم الفني المحلي وأدوات التسويق وبرامج تمكين القنوات المتعددة. مع وجود مقرها الرئيسي في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة منذ 1991، تستمر في خدمة عملائها دون هوادة أو تراجع على النحو المعهود بها على مدار ثلاثة عقود.

www.mindware.net | www.mindwarecloud.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية