تكريم شركة أوريدو قطر كواحدة من أفضل أماكن العمل في قطر لعام 2021

  

الدوحة، دولة قطر: أعلنت شركة "أوريدو" قطر، مُشغّل الاتصالات الرائد في قطر عن تكريمها بلقب أحد أفضل أماكن العمل في البلاد لعام 2021.

ويُعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات، وهو بمثابة "المعيار البلاتيني" في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم. ويوفر البرنامج لأرباب العمل الفرصة للتعرف أكثر على انخراط موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة على أعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

ويستند منح الشهادات إلى ملاحظات الموظّفين الذين يُشاركون في استبيان يُركّز على رضا الموظّفين وعدد من العوامل الأخرى مثل ثقافة بيئة العمل وفرص النمو ومشاركة الأفراد، إضافةً إلى مراجعة مستقلة وصارمة لسياسة الموارد البشرية في الشركة وممارساتها.

وحققت "أوريدو" نتيجة 82 في المائة، ما ينُمُّ عن تميّزها في العديد من جوانب بيئة العمل مثل التعلّم والتطوّر، والقيادة، واستراتيجية المواهب، والثقافة والمسيرة المهنية والتعاقب في المناصب.

وبحصولها على هذا التكريم، تنضّم "أوريدو" إلى مجموعة مرموقة من الشركات العالمية المتفانية والمتميّزة على صعيد الموارد البشرية والتي تلتزم بتطبيق أعلى المعايير في بيئة العمل من قبيل "مايكروسوفت" و"آي بي إم" و"سيسكو" و"أكسنتشر" و"نستله" و"كوكا كولا".

وفي هذا السياق، قال السيد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة بشركة "أوريدو": "نُعرب عن بالغ فخرنا بهذا الإنجاز، إذ يُعدّ التزامنا بتوظيف وتدريب وتطوير الجيل المُقبل من المواهب ضمن الأسواق التي نعمل فيها أحد الركائز الأساسية لاستراتيجيتنا المؤسسية. وسنواصل سعينا الدؤوب لتحسين الممارسات ذات الصلة بالأفراد لزيادة مشاركة الموظّفين التي ستنعكس بدورها على تحقيق مستويات رضا أعلى لعملائنا. ونتطلّع قُدماً لإظهار التزامنا تجاه موظّفينا خلال الأعوام المُقبلة".

ومن جانبها، قالت السيدة إيمان مبارك الخاطر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة "أوريدو" قطر: "لا يسعني التعبير عن سعادتي باستلام هذه الجائزة باسم موظّفينا. وتؤكّد هذه الشهادة على إيماننا الجوهري بتعزيز تميّز الأعمال عبر التركيز عل الموظّفين".

وبناءً على ذلك، تنضمّ "أوريدو" قطر إلى عدد من الشركات التابعة لمجموعة "أوريدو" التي حصلت أيضاً على شهادة أحد أفضل أماكن العمل مثل "أوريدو" عُمان و"أوريدو" المالديف و"أوريدو" الجزائر.

- انتهى -

لمحة عن شركة "أوريدو"

تُعدّ أوريدو" قطر شركة اتصالات رائدة تُقدّم خدمات اتصالات الجوال والاتصالات الثابتة والإنترنت عريض النطاق وخدمات مؤسسية مُدارة مخصّصة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وبصفتها شركة تُركّز على المجتمع، تستمدّ "أوريدو" الإلهام من رؤيتها المتمثّلة بإثراء حياة الناس ومن إيمانها بقدرتها على تحفير نمو البشر بالاستفادة من الاتصالات لمساعدة الناس على تحقيق كامل إمكاناتهم.

"تويتر": @OoredooQatar

"فيسبوك": https://www.facebook.com/ooredooqatar/

"لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/ooredooQatar

"يوتيوب": https://www.youtube.com/user/OoredooQatar

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.qa

للمزيد من المعلومات حول البرنامج، يُرجى الموقع الإلكتروني: www.bestplacestoworkfor.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210915005772/en/

للاتصال

ماريا ميرسيدس

البريد الإلكتروني: maria@bestplacestoworkfor.org

هاتف: +442088956562

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية