15 مايو, 2019

تعيين مديرة تنفيذية للتسويق والمبيعات في منتجع سانت ريجيس السعديات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات بابوظبي عن تعيين السيدة جانيت أبراهامز مديرة تنفيذية جديدة للمبيعات والتسويق - السبا والترفيه.

تعيين مديرة تنفيذية للتسويق والمبيعات في منتجع سانت ريجيس السعديات

15 05 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات بابوظبي عن تعيين السيدة جانيت أبراهامز مديرة تنفيذية جديدة للمبيعات والتسويق - السبا والترفيه.

ستتولى السيدة أبراهامز دورها الجديد في المرتبة الثانية في قيادة الإدارات التشغيلية مع التركيز على إبراز وتعزيز الموقع الاستراتيجي للمنشآة. إعتماداً على خبرتها التي تزيد على 20 عاماً في مجال الضيافة .

وقال مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: "تتمتع جانيت أبراهامز بخبرة هائلة في المبيعات والتسويق والعمليات. ويسرني الترحيب بها في عائلة سانت ريجيس ونتمنى لها النجاح الكبير في هذه المرحلة الديناميكية من تطور المنتجع الفاخر . "

وتنضمّ جانيت وهي بريطانية الجنسية إلى المنتجع قادمة من فندق بارك حياة أبوظبي حيث عملت في مجال المبيعات والتسويق التنفيذية التي تغطي جميع الإدارات التي تحقق العوائد المالية .

وعن تعيينها الجديد، قالت السيدة أبراهامز: "يشرفني أن أكون جزءاً من هذا المنتجع المثير للإعجاب، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق العمل المتميز لتحقيق جميع طموحاتنا.

واضافت "يشكل منتجع سانت ريجيس السعديات، أول منشأة تفتح أبوابها في المنطقة لعلامة سانت ريجيس التجارية الفاخرة التي تعود جذورها إلى أكثر من قرن من الزمان، وتشتهر بتقاليدها والتزامها بالخدمات المثالية الرائدة. وأشعر بالسعادة لكي اكون ضمن هذا الإرث والعمل كسفير لدفعه نحو المزيد من النجاحات في المستقبل".

مع حصولها على العديد من جوائز صناعة الضيافة المرموقة، تُعدّ السيدة جانيت أبراهامز محترفة في مجال التسويق، تتمتع بمهارات استثنائية في مجال الاتصال والقيادة وإدارة الفريق، مع ثروة كبيرة من الخبرة في تسويق الغرف الدولية الفاخرة ومبيعات وإدارة الإيرادات في مجال الاجتماعات والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط بصفتها مخططة استراتيجية للأعمال والميزانية، مع تصميم متواصل على إيجاد حلول لزيادة الموارد إلى الحد الأقصى وتحسين إمكاناتها.

بدأت السيدة أبراهامز مسيرتها المهنية في قطاع الضيافة الفاخرة عام 1997 في لندن وهي تشق طريقها إلى المناصب القيادية التجارية الرائدة في المنشآت ذات الشهرة العالمية في جميع أنحاء آسيا وأوروبا. كما تملك أبراهامز دراية ومعرفة متعمّقة باحتياجات الأسواق المتنوعة في المنطقة بما في ذلك أبوظبي، حيث عملت في العاصمة الإماراتية من عام 2007 إلى عام 2011 كمديرة تنفيذية لقصر الإمارات، ومن ثمّ مديرة المبيعات والتسويق لمنطقة المشرق في فندق عالمي قبل الانتقال إلى بيروت كمدير مسؤول عن المبيعات والتسويق والإيرادات والحجوزات لفندقين.

حول عودتها إلى أبوظبي في عام 2015 بصفتها مديرة المبيعات والتسويق في المنطقة، علقت قائلة: "هذه المدينة هي بيتي الثاني، حيث أشعر بالسعادة في العمل مع الحرص على تقديم أفضل ما لدي لخدمة المجتمع المحلي والزوار الدوليين. هناك قيم ضيافة تقليدية عميقة تتخطى تماماً عالمنا المعاصر والفخم تحفل بمفاهيم التراث المنعشة والأصالة. وهذا ما يجعل أبوظبي وجهة خاصة حقاً. "

انتقلت السيدة أبراهام بسرعة إلى منصب نائب المدير العام بالإنابة والمدير التجاري الذي يغطي جميع الإدارات التي تحقق العوائد المالية .

-انتهى-

معلومات للمحررين

منتجع سانت ريجيس السعديات

يقع المنتجع على شاطئ السعديات الخلاب و يقع على بعد 10 دقائق من وسط العاصمة و على بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، و يعتبر الوجهة الأمثل لمواطني ومقيمي دول الخليج العربية , لقضاء عطلاتهم . يشتمل الفندق على أكثر من 377 غرفة و أجنحة ملكية تضم شرفات خاصة تطل على الخليج العربي.

يضم منتجع "سانت ريجيس السعديات" أكثر من سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية و يوفّر سبا "ايريديوم" الصحي العديد من العلاجات الصحية و يعتبر أحد أكبر الأندية الصحية في أبوظبي حيث تصل مساحته إلى 3500 متر مربع، و يتميز الفندق بقاعة المناسبات الضخمة ليحظى الضيوف بالتجربة الملكية.

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا وآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: WWW.STREGIS.COM. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني WWW.STREGIS.COM/NEWGRANDTOUR وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: WWW.STREGIS.COM/RESIDENCES

جوائز السفر العالمية

جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الإمارات 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة «الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة «المنتجع الرائد في أبوظبي 2018"، منتجع سانت ريجيس السعديات

جائزة محررو موقع " TRIPSAVVY" 2018

بعد حصوله على عدد قياسي من الأصوات على مدى 16 أسبوعاً من قبل كبار المتخصصين في مجال السبا للسياحة والعافية، فضلاً عن مستهلكين في المنتجعات الصحية من جميع أنحاء العالم، تمّ تتويج نادي إيريديوم الصحي في منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي بجائزتين عالميتين من جوائز السبا الفاخرة. وحاز إيريديوم سبا على هذه الجوائز في احتفال أقيم في جزر المالديف ضمن فئات أفضل منتجع في سبا 2018 في الشرق الأوسط وأفضل منتجع صحي في أبوظبي عام 2018.

جوائز السبا العالمية

جائزة أفضل منتجع صحي في أبوظبي 2019: منتجع إيريديوم في منتجع سانت ريجيس السعديات، أبوظبي

جوائز السفر العالمية

جائزة الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2019: الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات، أبوظبي

جائزة منتجع الشاطئ الرائد في أبوظبي 2019: منتجع سانت ريجيس السعديات، أبو ظبي

جائزة الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2019: الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات، أبوظبي

للتواصل الإعلامي:

سناء الغلاني

البريد الإلكتروني: SANAA@IRISUAE.COM

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية