تعيين محمد آل ثاني رئيساً لمجلس إدارة Ooredoo الكويت

خلفاً للشيخ سعود آل ثاني

  
تعيين محمد آل ثاني رئيساً لمجلس إدارة Ooredoo الكويت

علاوة على منصبيه الحاليين نائبا للرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر

الكويت، مدينة الكويت: أعلنت Ooredoo خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس الثلاثاء عن تولي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني منصب رئيس مجلس إدارة Ooredoo الكويت، وذلك خلفاً للشيخ سعود بن ناصر آل ثاني

وقد أعرب الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، والذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، عن تقديره للجهود المميزة التي قام بها الشيخ محمد خلال تسلمه منصب الرئيس التنفيذي في Ooredoo الكويت منذ عام 2014 وحتى أوائل العام الحالي، قاد خلالها الشركة نحو مسيرة حافلة بالعديد من الإنجازات والنجاح ومساهماً بشكل جذري في زيادة حصة الشركة في السوق الكويتي. وأعرب الشيخ سعود عن تقديره وثقته العالية في خبرة الشيخ محمد ودوره الكبير في خطة التطوير وتعزيز استيراتيجية الشركة مستقبلاً.

وجدير بالذكر أن الشيخ محمد آل ثاني يستكمل اليوم مسيرة النجاح التي استهلها في دولة الكويت، حيث تندرج على قائمة أولوياته بلورة الاستراتيجية التطويرية للشركة وتفعيل الخطط التنفيذية للأعوام المقبلة، استناداً إلى خبرة قوامها أكثر 16 عاماً فى مجال الاتصالات والتحول الرقمي والمحاسبة والمالية. وقد شغل الشيخ محمد العديد من المناصب في Ooredoo منذ انضمامه للشركة عام 2009، كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت الذي شغله منذ عام 2014، كما شغل سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة شركةOoredoo  الجزائر. كما ويشغل حالياً نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo قطر منذ مارس العام الجاري،  بالإضافة إلى منصب رئيس مجلس ادارة شركة إندوسات Ooredoo.

الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني حاصل على شهادة الماجستير في المالية والمحاسبة من جامعة كارديف بالمملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة قطر.

-انتهى-

عن Ooredoo الكويت:

تأسست شركة Ooredoo الكويت في شهر ديسمبر من عام 1999. ومنذ ذلك الحين تقدم Ooredoo أحدث تكنولوجيا الاتصالات في السوق الكويتي وباقات الاتصال والتجوال والانترنت وغيرها لمشتركي الأفراد والشركات. كما وتملك Ooredoo الكويت – والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية - مشغلي اتصالات في عدد من الدول في المنطقة وهي Ooredoo الجزائر، وOoredoo تونس، وOoredoo المالديف، وOoredoo في فلسطين. كما وتعتبر Ooredoo الكويت إحدى الشركات التابعة لـمجموعة  Ooredoo  العالمية.

تواصل معنا:

  • خدمة العملاء 121 على مدار الساعة طوال ايام الإسبوع
  • الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com.kw
  • تطبيق MyOoredoo متوفر على Androidو Apple Store
  • حسابات الشركة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: @ooredookuwait
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية