تعيين رئيس تنفيذي جديد لمجموعة إينوفيرا لتحقيق أهداف النمو

  
تعيين رئيس تنفيذي جديد لمجموعة إينوفيرا لتحقيق أهداف النمو

تعليقا على نشاط مجموعة إنوفيرا نوه الرئيس التنفيذي لها، روبرت سبيد أن نمو المجموعة المتزايد في مجال تكنولوجيا التعليمسوف يثبت فعاليته في توسيع نطاق عملها في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة إينوفيرا الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم ،وصناعة التكنولوجيا ،وتطوير التطبيقات وبرمجيات الرعاية الصحية - ومقرها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا - اليوم عن تعيين روبرت سبيد ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لها، إذ سيقود سبيد عمليات التوسع الاستراتيجي للمجموعة عبر المنطقة وخارجها تماشيًا مع النمو المتسارع الذي يشهده قطاع تكنولوجيا التعليم.

يتمتع روبرت سبيد بسجل حافل على مدار 15 عامًا في مجالات القيادة التشغيلية والاستراتيجية وهندسة كيفية التوسع في السوق وتعزيز الشراكات التكتيكية التي تقدم قيمة كبيرة، كما أنه شغل عدة مناصب إدارية عليا كان آخرها نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة بلاك بورد  (Blackboard)لتكنولوجيا التعليم، فضلا عن ذلك فقد شغل سبيد سابقًا منصب رئيس منطقة الشرق الأوسط لشركة بروميثيان  (Promethean)الرائدة في مجال التعليم القائم على التقنيات لجميع المراحل التعليمية ، بحيث ركز سبيد في كلا المنصبين بشكل كبير على توجيه عملية النمو وتحقيق عوال الإنتاجية والربح في الأسواق الناشئة وتشكيل فرق متكاملة وقيادتها وتعميق علاقات الشراكة.

"إن خبرة روبرت الواسعة في قطاع تكنولوجيا التعليم ومهاراته في تطوير الأعمال الإقليمية والعالمية ستدفعنا على تعزيز شراكاتنا الدولية الحالية وإنشاء شراكات جديدة. كما أننا نؤمن إيمانًا مطلقاً بأن مهاراته القيادية القوية ستعمل على بسط هيكل أعمالنا لتحقيق النمو الطبيعي ودعم قاعدة عملائنا الكرام بشكل أفضل." بحسب ما ورد عن أحمد فكري - مؤسس إينوفيرا ورئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال سبيد معلقاً: "سيستمر قطاع تكنولوجيا التعليم في تحقيق نمو كبير نظرًا لمروره بعمليات إعادة هيكلة والدمج والتحول التكنولوجي الرقمين، إلى جانب المنعطف المثير للاهتمام الذي تمر به مجموعة إينوفيرا في مسارها لتكون مهيأة بشكل استثنائي للتحول الجذري والاستفادة بشكل أكبر من هذه البيئة المتغيرة بسرعة كبيرة من خلال تقديم الدعم والخدمات التي تحتاجها قاعدة عملائها. لذا، يسعدني الانضمام وقيادة هذا الفريق المتفاني والمتمرس. "

- انتهى -

نبذة عن مجموعة إينوفيرا

مجموعة إينوفيرا هي شركة متعددة الجنسيات تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا رئيسيًا لها وتركز بشكل أساسي في أعمالها على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب ملف نشاطاتها الذي يغطي مجموعة واسعة ومحددة من وحدات الأعمال التي تُعنى في مجال التعليم وتطوير التطبيقات وتطوير المحتوى ومراكز الخدمة والرعاية الصحية وابتكار التكنولوجيا.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية