تعيين جيمس حرب مديرًا عامًا لشركة Gulf Software Distribution

  
تعيين جيمس حرب مديرًا عامًا لشركة Gulf Software Distribution

سيساهم حرب في تعزيز حضور الشركة في السوق وتوجيه استراتيجية نموها

الإمارات العربية المتحدة، دبي: أعلنت اليوم شركة “Gulf Software Distribution”، الشركة الرائدة في مجال توزيع البرمجيات في منطقة الخليج، عن تعيين جيمس حرب بمنصب المدير العام، حيث يتولى مسؤولية الإشراف على توسيع حضور الشركة في السوق وتوجيه استراتيجية النمو وتحسين الإيرادات. ويتمتع حرب بتاريخ مهني طويل في تحفيز الأفكار المبتكرة والتغيير الإيجابي، مع القدرة على تعزيز العلاقات والشراكات مع العملاء الإقليميين، بما يساهم في دعم نمو الشركة في أسواق منطقة الخليج.

ويتمتع حرب بخبرة تزيد عن 25 عامًا في العمل ضمن مناصب قيادية مهمة. وهو متمرس في قيادة وإدارة الاستراتيجيات المؤسسية وتحويل الأعمال وعقد الشراكات والتحالفات. ولديه سجل حافل في العمل ضمن الأسواق المحلية والعالمية شديدة التنافسية، وتحفيز توسيع أسواق المنتجات وتحسين الإيرادات والأرباح.

وقبل تولي منصبه الحالي، قاد جيمس فريق العمليات والمبيعات لدى شركة "بلو تك الخليج" في المنطقة. ولديه خبرة عميقة في العمل مع شركة "أي بي أم" الشرق الأوسط، حيث عمل لنحو عشرين عامًا شغل خلالها العديد من المناصب القيادية، وتولى مسؤولية تحسين الإيرادات وبناء شبكة الشركاء.

وبهذه المناسبة قال جيمس حرب: "أنا سعيد بالانضمام إلى شركة “Gulf Software Distribution” في هذه المرحلة المحورية من النمو، وأعتقد بأن أمامنا فرصة مهمة لترك بصمتنا في السوق الإقليمية. وأتطلع للعمل مع فريقي لتقديم حلول تلبي احتياجات عملائنا وتدعم استراتيجيات النمو الخاصة بهم، لا سيما في زمن التقنيات الرقمية والتحول الكبير الذي تشهده المنطقة".

وتختص شركة  “Gulf Software Distribution” في توزيع خدمات القيمة المضافة لمساعدة الشركاء على توسيع حضورهم في السوق وتنمية أعمالهم. وتعتبر الشركة أكبر موزع لخدمات قيمة مضافة لشركة "أي بي أم" في منطقة الخليج العربي، وهي الموزع الوحيد لتقنيات شركة "Cloudflare".

#بياناتشركات

-انتهى-

نبذة عن شركة Gulf Software Distribution

شركة “Gulf Software Distribution”  تقدم مجموعة شاملة من حلول برمجيات شركة "أي بي أم"، وأكثر المناهج شمولية في سوق توزيع خدمات القيمة المضافة في أسواق المنطقة. ويقع مقر الشركة في مدينة دبي للإنترنت، وإلى جانب دولة الإمارات، لديها مكاتب في قطر والكويت وعمان والبحرين وباكستان.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ويبر شاندويك

الهاتف: +971 4 445 2245

البريد الإلكتروني: gbm@webershandwick.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية