تعيين السيد جاسم محمد سيادي رئيسا لمجلس إدارة شركة بلكسكو

  
تعيين السيد جاسم محمد سيادي رئيسا لمجلس إدارة شركة بلكسكو

أعلنت اليوم شركة البحرين لسحب الألمنيوم ش.م.ب (بلكسكو)، الشركة البحرينية الواقع مقرها في مملكة البحرين، عن تعيين السيد جاسم محمد سيادي رئيسا لمجلس إدارة الشركة، خلفا للسيد هشام أحمد الريس.

تجدر الإشارة إلى أن السيد جاسم سيادي يتمتع بما يربو على 41 عاماً من الخبرة، من بينها 27 عاما في مجال التأمين و14 عاما في مجال إدارة الصناعات التحويلية، مع خلفية عملية وأكاديمية في التأمين وقانون الشركات.

بدأ السيد جاسم سيادي مسيرته المهنية مع شركة بلكسكو كمدير عام، ثم تولى منصب الرئيس التنفيذي، وبعد ذلك شغل منصب عضو مجلس إدارة بالشركة،  وسوف يشغل الآن منصب رئيس مجلس إدارة الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، شغل السيد جاسم سيادي منصب عضو مجلس إدارة بشركة تكنال الشرق الأوسط لعدة سنوات، ثم رقي لمنصب رئيس مجلس الإدارة.     

تحت إدارة السيد جاسم سيادي، تواصل بلكسكو عملياتها المربحة من خلال التجديدات الناجحة التي شملت إعادة تجديد  ثلاثة خطوط سحب (مكابس)، وإنشاء خط السحب الجديد رقم (4)، تركيب الموازنات الكهربائية، إنشاء مصنع الصباغة بالأنودة الجديد، مصنع الطلاء العمودي الجديد ومحطة الغاز الجديدة، مما يمثل قيمة إضافية للشركة فيما يتعلق بأصولها وقدرتها الإنتاجية.

هذا ويعتبر السيد جاسم سيادي من الشخصيات الفاعلة في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية حيث يعمل كرئيس للاتحاد البحريني للمعاقين، والجمعية البحرينية لأولياء أمور وأصدقاء المعاقين، وهو عضو اللجنة العليا للمعاقين في مملكة البحرين.  

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

زهراء طاهر

المدير التنفيذي
فين مارك كوميونكيشنس

هاتف: 0097339630997

البريد الإلكتروني : ztaher@finmarkcoms.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية