تعيين أشرف فهمي مديراً مالياً لشركة كاليسون آر تي كيه إل

  
تعيين أشرف فهمي مديراً مالياً لشركة كاليسون آر تي كيه إل

القاهرة، مصر– أعلنت شركة كاليسون آر تي كيه إل، شركة الاستشارات العالمية المتخصصة في مجالات الهندسة المعمارية والتصميم والتكنولوجيا، عن تعيين أشرف فهمي في منصب المدير المالي للشركة انطلاقاً من مقرها في واشنطن، ليعمل على قيادة فريق التمويل والمحاسبة والإشراف على فريق عمليات الاندماج والاستحواذ الاستراتيجية، بما يعزز من حضور وقوة الشركة.

ويتمتع فهمي الذي يحمل الجنسية المصرية بشغف كبير لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيعمل على توسيع نشاط الشركة فيها، ومواكبة المبادرات الحكومية الرامية لبناء مجتمعات أكثر سعادة ورفاهية.

وتمتلك الشركة حضوراً قوياً منذ أكثر من عقدين، تمثل في تصميم وتطوير أبرز المشاريع في المنطقة، كان من بينها مشروع رأس الحكمة في مصر، وسيتي سنتر الماظة الحاصل على شهادة LEED الذهبية، إلى جانب مستشفى القاهرة للأطفال، أحد أكبر مراكز علاج الأورام للأطفال في العالم.

وبهذه المناسبة، قال أشرف فهمي: "تتمتع شركة كاليسون بحضور قوي على المستوى العالمي وذلك بفضل تبنيها لحلول رقمية متطور ووجود فريق عمل متخصص يعمل على مواكبة التغيرات العالمية السريعة، مما يسهم في تعزيز مستويات الرفاهية وإنشاء مجتمعات مرنة ومستدامة وبالتعاون مع أفضل المطورين العقارين في المنطقة، لذا أفخر بانضمامي إلى الشركة التي تحرص على بناء مجتمعات صحية وسعيدة حول العالم".

من جهته، قال ماثيو ترايب، المدير التنفيذي لدى شركة كاليسون آر تي كيه إل: "يتمتع أشرف بخبرة مالية كبيرة ونهج تعاوني ومعرفة إقليمية عميقة وعلاقات وطيدة مع العملاء، الأمر الذي يؤهله لتشكيل المزيد من الشراكات والتعاون على تطوير المشاريع الكبرى والانخراط في المبادرات التي تسعى إلى تحقيق النمو والتحول الاقتصادي، كما سيكون له دور كبير في قيادة الشركة مالياً خاصة في فترات عدم اليقين التي نعيشها حالياً".

ويتمتع فهمي بخبرة أكثر من ثلاثة عقود في القطاع المالي، ويمتلك سجل حافل بتحقيق النمو للشركات الهندسية والتطورية العالمية، إذ شغل قبل انضمامه لشركة كاليسون منصب نائب المدير الأول للقسم المالي في شركة "سي إتش إيه"، وتمثل دوره بتقييم وإنشاء سياسات البنية التحتية للنظم وتحسين الكفاءات في الشركة، كما قاد عمليات الاندماج والاستحواذ، وقبل انضمامه لشركة "سي إتش إيه"، شغل منصب المدير المالي للهندسة والبناء الدولية لشركة AMEC Foster Wheeler والمراقب الإقليمي لشركة URS.

يحمل أشرف شهادة البكالوريوس في التمويل من جامعة أسيوط في مصر، وهو حاصل على شهادة منهجية الستة سيجما – الحزام الأخضر، ويعمل في مجلس إدارة الملاجئ في الولايات المتحدة الذي يوفر السكن والعمالة للأفراد الذين فقدوا وظائفهم ويواجهون تحديات التشرد.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية