تعين عبد الله النعيمي رئيساً تنفيذياً لدبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

  
تعين عبد الله النعيمي رئيساً تنفيذياً لدبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، وهي شركة عامة مدرجة في سوق دبي المالي، عن تعيين عبد الله النعيمي في منصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من 11 أبريل 2021.

يتمتع عبدالله النعيمي بخبرة تزيد عن 25 عاماً في كل من القطاعين الحكومي والخاص. وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية والقيادة من كلية وارتون لإدارة الأعمال بجامعة بنسلفانيا. شغل منصب مدير العمليات والتعاون الدولي في شركة الاتحاد للتأمين الائتماني - ECI ، وقبل ذلك شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي - الخدمات المشتركة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين لمدة 9 سنوات.

رحب خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين بالنعيمي في منصبه الجديد، قائلاً: "لقد اخترنا عبد الله النعيمي لقيادة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين بعد مداولات متأنية ومن بين مجموعة من المرشحين المؤهلين، واثقين من أنه سيضيف الكثير إلى الأعمال في هذه الأوقات الصعبة وسيقود مواصلة التطور الاستراتيجي بفضل كفاءته الواسعة. يعد النعيمي المرشح المناسب لتحقيق الأهداف التي حددها مجلس إدارة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين وحماية مصالح المساهمين.

وأضاف الحبتور "كام عام 2020 عاماً مليئاً بالتحديات لقطاع التأمين، سواء من حيث توقعات النمو واستمرارية الأعمال، لكننا اجتازنا التحديات بعزم وبصيرة. أنا على ثقة من أن رؤية عبد الله ستساعد الشركة على تحقيق آفاق جديدة من النجاح".

ومن جهته قال النعيمي المعيَّن حديثاً: "أشكر السيد الحبتور ومجلس الإدارة على هذه الفرصة وعلى ثقتهم في مهاراتي لقيادة الشركة. إنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع مجلس الإدارة والموظفين والشركاء التجاريين نحو المزيد من النمو والربحية والنجاح من خلال التركيز على الفرص الاستراتيجية ".

في وقت سابق من العام، أعلنت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين عن صافي أرباح للعام بأكمله بقيمة 55.073 مليون درهم إماراتي في عام 2020، على الرغم من كونه عام مليء بالتحديات مع ظهور جائحة كورونا. خلال اجتماع الجمعية العمومية، وافق المساهمون على توزيع أرباح نقدية بنسبة 30? بقيمة 34.65 مليون درهم.

- انتهى -

نبذة عن دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

تأسست دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين (DNIR) في عام 1991، ويقع مقرها الرئيسي في دبي. تعمل الشركة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتقدم مجموعة واسعة من حلول التأمين العام والتأمين على الحياة والتأمين الصحي للشركات والأفراد.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.dnirc.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية