تعاونية الاتحاد تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

  

06 10 2019

للعام السابع على التوالي


دبي ، الامارات العربية المتحدة:حصلت تعاونية الاتحاد على شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2019، للعام السابع على التوالي، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئية.

استلم الشهادة السيد محمد بالرقاد مدير إدارة الشؤون الإدارية في تعاونية الاتحاد من سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، خلال حفل أقيم في مقر الغرفة، لتكريم الفائزين، بحضور السيدة دارين عويضة نائب مدير استراتيجية الاعمال والتطوير المؤسسي في التعاونية إلى جانب ثلة من كبار مسؤولي مؤسسات وشركات محلية.

وبهذه المناسبة، قال السيد بالرقاد "المساهمة المجتمعية من نواة العمل التعاوني، ولإيماننا بهذا الجانب المهم ومدى تأثيره الإيجابي على أفراد المجتمع نفذنا ودعمنا العديد من البرامج والمبادرات والمشاريع المجتمعية في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن منح تعاونية الاتحاد علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، للعام السابع على التوالي يبرهن حرص التعاونية ككيان اقتصادي وطني الإسهام بتحقيق مساهمة مجتمعية فعاله ذات أهداف ونتائج حقيقية تخدم تطلعات القيادة الرشيدة".

وأضاف "أن التعاونية تعمل بشكل كبير وجاد لتصبح نموذج يحتذى به من قبل المؤسسات الأخرى في مجال المساهمة المجتمعية كمؤسسة مسؤولة ومستدامة".

ومن الجدير بالذكر أن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات التي تم إطلاقها في عام 2011 صممت لتوفر إطاراً لتقييم الممارسات المسؤولة، ومساعدة الشركات على تحديد استراتيجيتها لتلك الممارسات التي تشمل السياسات وأساليب الإدارة وتطويرها.

كما تساهم علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في بناء مجتمع أعمال مسؤول ومستدام، ولأن حصول هذه الشركات على العلامة يجعلها تعمل في إطارٍ معينٍ يسمح لها بتطبيق أفضل الممارسات المسؤولة التي تلبي احتياجاتها وتطلعاتها عملائها.

© Press Release 2019

المزيد من البيانات الصحفية