تطبيق أفايا Avaya Spaces يُمكْن "إعمار العقارية" من تقديم تجربة استخدام رقمية معزّزة في عالم العقارات

  
تطبيق أفايا Avaya Spaces يُمكْن إعمار العقارية من تقديم تجربة استخدام رقمية معزّزة في عالم العقارات

من خلال الاعتماد على Avaya Spaces، تدعم أفايا شركة "إعمار العقارية" في تكوين وتقديم حلول تتيح إجراء استشارات فيديوية بين خبرائها العقاريين والمشترين المحتملين

جيتكس - دبي، الإمارات العربية المتحدة: بعد الانتعاش الذي سجّلته المبيعات العقارية في دبي خلال الأشهر الـ 12 الماضية، وجدولة طرح 64 ألف وحدة عقارية خلال العام المقبل وفقا لسجلات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بدأت أفايا  (NYSE: AVYA) بدعم شركة "إعمار العقارية" (ش.م.ع.) (DFM: EMAAR) لمواكبة نمو المشتريات العقارية عبر الانترنت من خلال تطبيق التعاون والعمل عن بُعد Avaya Spaces.

ومن خلال اعتمادها على تطبيق Avaya Spaces، تقدم شركة إعمار العقارية حاليا استشارات فيديوية متكاملة تجمع خبراءها العقاريين بالمشترين المحتملين. ويتيح التطبيق لزوار موقع شركة إعمار العقارية الإلكتروني الدخول بشكل فوري إلى جلسات فيديوية تجمعهم بخبير للاستعلام عن أي عقار، قبل التقدم في تجربة شراء رقمية سلسة وآمنة.

ويستفيد هذا النوع من الحلول المخصّصة للاستشارات الفيديوية، من كافة عناصر تطبيق Avaya Spaces. وتجري الجلسات المباشرة بين الأطراف بالاستناد إلى متصفّح سهل الاستخدام، لتقديم جلسة تفاعلية تتضمّن ميزات الاتصالات الفيديوية والصوتية إضافة إلى الدردشة. وفي الوقت ذاته يمكن لممثلي إعمار العقارية والشراة تبادل الملفات الرقمية عبر التطبيق بكل سهولة على الشاشة المُستخدمة خلال الاجتماع.    

ولتحقيق الامتثال لشروط ومعايير الأمن الرقمي، يتم تزويد كل اجتماع فيديوي بعنوان رقمي خاص (IP Address) على المتصفح، تنتهي صلاحيته بعد فترة زمنية محددة. كما يتم تشفير المعلومات المُتبادلة عبر خاصية الدردشة أثناء الاجتماع، قبل أن يتم حذفها في نهاية الجلسة.

ويقدم تطبيق Avaya Spaces قدرات اتصالات موحّدة متطورة من خلال أي جهاز رقمي يفضّله المستخدم، كما يوفر دعما بالذكاء الاصطناعي لتحسين وتبسيط الاجتماعات الرقمية، بالإضافة إلى اتاحته ميزات الاتصالات الفيديوية والصوتية في منصة اتصالات أفايا  المستندة إلى السحابة CPaaS.  

تم تصميم هذه الخدمة لتكون دائما قيد التشغيل، بحيث يمكن للمشترين المحتملين بدء جلسة استشارات فيديوية في أي وقت. إذا انطلقت جلسة فيديو ولم يتوفر أي خبير عقاري، يتم وضع المشتري في غرفة انتظار افتراضية، ثم يتم جمع المتصل تلقائيا بالخبير المُتاح التالي.

وقال رئيس أفايا  العالمية نضال أبو لطيف: "يعتمد السجل الحافل لأعمال إعمار العقارية الرائدة في مجال العقارات، في جزء كبير منه، على تجارب لا تُنسى تقدمها الشركة لأصحاب المشاريع والمقيمين في مشاريعها. ومرة أخرى، تعمل الشركة على تخطّي التوقعات نتيجة الخبرات التي تقدمها، إذ تتيح تجربة الشراء الرقمية المحافظة على اللمسة الإنسانية البالغة الأهمية، والتي تكون حاضرة خلال التعامل الذي يتم وجها لوجه. نحن فخورون بدعم شركة إعمار العقارية في استخدامها لمنصات مفتوحة للنهوض بهذه الصناعة".

سيتم استعراض هذا الحل المتكامل والذي جمعت عناصره التكنولوجية شركة إعمار العقارية، في جناح أفايا  ضمن جيتكس 2021. وسيتم تنظيم مشاركة أفايا  في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام بالشراكة مع كل من Future Technology، Gulf Applications، RayCom Technologies، Sestek، Summit Technology Solutions، Toolwire، TOPAZ وVerint Systems. زوروا أفايا  في جانحها الواقع في قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي بين 17 و21 أكتوبر 2021، أو شاهدوا نشاطاتنا من خلال البث المباشر. 

- إنتهى

حول أفايا

تُبنى الأعمال على نتائج التجارب التي توفّرها، ومع كل يوم يمرّ تستند ملايين من هذه التجارب إلى الحلول التي تقدمها شركة أفايا القابضة (NYSE: AVYA). على مدى أكثر من 100 عام، مكّنا المؤسسات حول العالم من تحقيق النجاح، عبر تقديم تجارب حلول الاتصالات الذكية للعملاء والموظفين. أفايا تبني الحلول المفتوحة، المُدمجة والمُبتكرة لتعزيز وتبسيط الاتصالات والتعاون، استنادا إلى السحابة العامة أو الموجودة في مقر الشركة أو السحابة الهجينة. ولتطوير أعمالكم، نحن ملتزمون بالابتكار والشراكات، والتركيز الدؤوب على كل المستجدات والتطورات. نحن الشركة التي تثقون بها لمساعدتكم على تقديم التجارب التي تصنع فارقا، والتي تتمتع بالقيمة. تفضلوا بزيارتنا في: www.avaya.com.  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية