تريند مايكرو تكرم مجموعة ماجد الفطيم على هامش أسبوع جايتكس للتقنية لإنجازاتها في مجال الأمن السيبراني

  

يأتي هذا التكريم في سياق حرص الشركة على الاحتفاء بالإنجازات المميزة لمجموعة ماجد الفطيم في مجال تعزيز بنيتها التحتية الأمنية على جميع المستويات

احتفت تريند مايكرو إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704)، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني، بالجهود المبذولة من مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال البيع المتكامل بالتجزئة عبر مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك في إطار التزامها الكبير والمميز بتبني أفضل الممارسات في مجال الأمن السيبراني لحماية بيئة تكنولوجيا المعلومات لديها.

وقدمت تريند مايكرو جائزة خاصة لمجموعة ماجد الفطيم، على هامش أسبوع جايتكس للتقنية 2021 وذلك تقديراً لإنجازاتها في مجال الأمن السيبراني. وقدم الجائزة عن تريند مايكرو، معتز بن علي،  نائب الرئيس والمدير الإداري للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى ريتشارد أولوسي، رئيس قسم الأمن والخصوصية في مجموعة ماجد الفطيم .

وتبنت الشركة مجموعة من حلول وابتكارات تريند مايكرو على مدار الأعوام الخمسة الماضية في إطار مساعيها لحماية عملياتها الإقليمية، فيما تعتزم الشركة بدء تنفيذ المرحلة الثانية من التعاون مع تريند مايكرو من خلال الاستفادة من منصة Trend Micro Vision One وخدمات XDR المدارة (Managed XDR) لتعزيز وضعها الأمني في الإقليم من خلال التصدي للتهديدات السيبرانية التي قد تنشأ في المستقبل.

واستطاعت مجموعة ماجد الفطيم تسريع وتيرة رحلة التحول الرقمي الخاصة بها من خلال اختيار تريند مايكرو كشريك موثوق، حيث تمكنت الشركة من حماية أكثر من 10000 جهاز، وما يزيد على 2500 من الخوادم، وعدد من الشبكات. كما تم توظيف حلول تريند مايكرو في الإمارات لتعزيز البنية التحتية الأمنية لـ 17 مركزاً لبيانات مجموعة ماجد الفطيم، فضلاً عن دعمهم بـ فرق مراكز العمليات الأمنية وفرق مراكز عمليات البيانات في دبي.

من جهته أشاد معتز بن علي،  نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشراكة الممتدة مع مجموعة ماجد الفطيم قائلاً: "استطعنا بالتعاون مع مجموعة الفطيم أن نسطر قصة نجاح مميزة على مدار الأعوام الماضية. لذلك تأتي هذه الجائزة كتتويج لتميز المجموعة في مجال الأمن السيبراني الذي نشعر بالفخر بأننا كنا جزءاً منه".

وأضاف قائلاً :"الثقة التي حظينا بها من مجموعة الفطيم ، التي تعد واحدة من أبرز الشركات في المنطقة، دفعتنا لمواصلة جهودنا للابتكار وتمكين المؤسسات من حماية، وكشف، والاستجابة للتهديدات بصورة أفضل وإتاحة الفرصة للشركات للنجاح في ظل الاقتصاد الرقمي الجديد".

- انتهى -

نبذة عن "تريند مايكرو"

تلعب 'تريند مايكرو إنكوربوريتد'، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن الرقمي، دوراً كبيراً في المساعدة على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبتكرة للمستهلكين والشركات والحكومات لحماية مراكز البيانات وبيئات الحوسبة السحابية والشبكات والنقاط الطرفية. وتعمل جميع منتجات الشركة معاً لتحقيق تبادل سلس لمعلومات التهديدات، وتوفير دفاع متصل ضد التهديدات مع سهولة في النشر والإدارة المركزية بشكل يتيح حماية أفضل وأكثر سرعة. وبفضل موظفيها الذين يتجاوز عددهم 6700 شخص في أكثر من 65 دولة حول العالم، وامتلاكها لأحدث المعلومات بشأن التهديدات العالمية، تكفل 'تريند مايكرو' تأمين العالم المتصل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.trendmicro.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية