بيكسل آرتووركس تعيّن مديراً جديداً في الشرق الأوسط

  
بيكسل آرتووركس تعيّن مديراً جديداً في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت "بيكسل آرت ووركس" إحدى كبرى الشركات التي اكتسبت سمعة مرموقة في مجال العروض المبتكرة بمنطقة الشرق الأوسط، عن تعيين أليكس آبثورب، مديراً تنفيذياً للشركة في مقرها الكائن بإمارة دبي. يعد هذا القرار نافذاً بشكل فوري.

وستعزز خبرة أليكس آبثورب الواسعة في قطاع الإضاءة والعروض المبتكرة نطاق نمو وعمل الشركة في جميع أنحاء المنطقة، خاصة المملكة العربية السعودية وقطر، فضلاً عن الإشراف على مجريات العمل الخاصة بالمتعاملين في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك معرض إكسبو 2020.

ويتمتع آبثورب بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجالات العلامات التجارية، والأفلام، والفعاليات المباشرة والمؤتمرات والمعارض والمسرح، إلى جانب العروض التقنية المبتكرة في مجالات تشمل السيارات والاتصالات والسلع الاستهلاكية والتمويل في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. وخلال مسيرته المهنية هذه عمد إلى تأسيس شركة جاك مورتون وورلد وايد، العلامة التجارية الرائدة في قطاع العلامات التجارية بمنطقة الشرق الأوسط. كما تقلد مناصب إدارية في كل من "إيدلمان الشرق الأوسط" و"ديزاين لاب إكسبيرينس".

وسيقود أليكس آبثورب إدارة خدمات المتعاملين في الشرق الأوسط، فضلاً عن فريق تطوير الأعمال لدى الشركة الذي يقوم بدور رئيس في تصميم وإنتاج وتسليم المشروعات كافة، والذي من شأنه توفير الدعم اللازم، جنباً إلى جنب فريق عمل الاستوديو المبتكر والمبدع للشركة في لندن، لتصميم وتقديم تجارب مذهلة وعروض ساحرة لا مثيل لها في العالم. 

يقول توم بورش، المؤسس والعضو المنتدب لشركة بيكسل آرت ووركس: "يمتلك أليكس مزيج من الخبرة والمعرفة في مجال العلامات التجارية بالشرق الأوسط التي ستشكل إضافة متميزة لازدهار الشركة ونموها بشكل مستمر. فمنطقة الشرق الأوسط، تعد بحد ذاتها، حالياً، بيئة جاذبة للتكنولوجيا الحديثة والابتكار. إنه الوقت المثالي لانضمام أليكس إلى الشركة".

في السياق ذاته، يقول أليكس آبثورب: "تعد بيكسل آرت ووركس من الشركات المتميزة في مجال عملها، حيث تعمد إلى مزج أحدث التقنيات السمعية والمرئية والتصميمات ذات المستوى العالمي في عروضها المبتكرة؛ فالعلامات التجارية تبحث باستمرار عن طرق جديدة وفريدة للتفاعل مع جماهيرها، من خلال الصور الرقمية وغيرها من الأساليب الحديثة، وهو الأمر ذاته الذي تسعى إليه شركة بيكسل آرت ووركس".

وأضاف آبثورب: "ما من شك في أن المنطقة، والعالم، ترحب مرة أخرى بتجربة IRL الغامرة، إذ سنشهد فرصاً رائعة لنتيح للعالم أجمع التمتع بعروضنا وأعمالنا والإسهام في تنمية الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

- انتهى -

نبذة حول "بيكسل آرت ووركس":

تأسست "بيكسل آرت ووركس" في عام 2005، وهي شركة متخصصة في تقنيات الإضاءة والعرض الرقمي (البكسل)، تعمل في تطوير تجارب مبتكرة لمتعامليها من كبرى العلامات التجارية الرائدة وقطاع البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه حول العالم. وتوفر عروض الشركة الفنية الحالمة والغامرة فرصة فريدة للتفال المادي والرقمي على حد سواء، ما يخلق ذكريات لا تُنسى وروابط وعلاقات ذات قيمة كبيرة للناس وطويلة الأمد. https://www.pixelartworks.com/

لمزيد من المعلومات، يمكن التواصل مع:

هند بلوق

hind@wjhmedi.com  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية