بنك دبي التجاري يتعاون مع NOW Money لتوفير الشمول المالي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

  
بنك دبي التجاري يتعاون مع NOW Money لتوفير الشمول المالي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

دبي: وقع بنك دبي التجاري ، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية شراكة مع مزود الحسابات الرقمية NOW Money، لتوفير حسابات وبطاقات تستهدف العملاء من ذوي الدخل المنخفض.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستفتح NOW Money حسابات لعملاء بنك دبي التجاري ذوي الدخل المنخفض الحاليين بأثر فوري (الذين كانوا يستخدمون بطاقات راتب سابقًا)، مما يسمح لهؤلاء العملاء بالاستفادة من تجربة رقمية سلسة، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المبتكرة منخفضة التكلفة. كما سيتم تقديم هذه الحسابات للعملاء الجدد حيث يؤمن بنك دبي التجاري و NOW Money أن هذا الحل سيوفر للعملاء تجربة مصرفية متميزة ومريحة هي الأولى من نوعها في السوق.

وتعد هذه الخدمة رائدة في المنطقة، وفقًا للشريك المؤسس لـ NOW Money إيان ديلون، حيث قال إنه يظهر أيضًا التزام بنك دبي التجاري و NOW Money والإمارات العربية المتحدة بتقديم خدمات مالية ذات مستوى عال لجميع الأشخاص بغض النظر عن مستواهم المادي في مجتمع متماسك، والذي يعد أحد أهداف رؤية الإمارات 2021.

وأضاف إيان ديلون: "يسعدنا أن نتعاون مع بنك دبي التجاري، حيث نسعى معًا إلى منح ذوي الدخل المنخفض إمكانية الدخول إلى نظام مصرفي رقمي يقدم لهم الراحة والمرونة في إدارة شؤونهم المالية، وبطريقة أكثر تقدمًا وفعالية من حيث التكلفة من أي نظام آخر في السوق".

وأضافت كاثرين باد، الشريك المؤسس الآخر لـ NOW Money: "إن شراكتنا مع بنك دبي التجاري تمنح العملاء راحة البال حيث تجمع بين مقدم الخدمة وهو بنك مرموق وموثوق، مع تكنولوجيا سهلة الاستخدام وآمنة".

من جهته قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “يسعدنا أن نتشارك مع NOW Money لتوسيع خدماتنا المصرفية للعملاء لتشمل ذوي الدخل المنخفض والذين لا يتعاملون مع البنوك إلى حد كبير في الإمارات العربية المتحدة. ونظرًا لانتشار الهواتف الذكية بشكل كبير في المنطقة، نعتقد أن Now Money، الحل الرقمي والذي بإمكان العملاء تحميله كتطبيق، سيحظى بإقبال كبير بين العملاء حيث انه يوفر لهم الراحة وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى مجموعة من واسعة المزايا المصرفية".

وقال أميت مالهوترا، المدير العام - مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: "نحن في بنك دبي التجاري نعمل باستمرار على تحسين منتجاتنا وخدماتنا لتلبية جميع الاحتياجات المالية لعملائنا. وستمكننا شراكتنا مع NOW Money من تقديم تجربة مصرفية شاملة لعملائنا من ذوي الدخل المنخفض من خلال تطبيق CBD للموبايل المصرفي والحائز على جوائز عديدة. وتقدم الخدمة مزايا عديدة أهمها عدم وجود حد أدنى للرصيد وخدمات تحويل الأموال الفوري، والذي سيمكن المقيمين في الإمارات من تحويل الأموال لعائلاتهم وأحبائهم في وطنهم بأمان وسرعة وسهولة".

- انتهى -

نبذة عن بنك دبي التجاري

تأسس بنك دبي التجاري في دبي، الإمارات العربية المتحدة في عام 1969، وهو مسجل كشركة مساهمة عامة، ومدرج على لوائح التداول في سوق دبي المالي. ويقدّم البنك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية إلى عملائه من الشركات والمؤسسات التجارية والأفراد.

نبذة عن NOW Money

 

  • NOW Money هو الاسم العملي لشركة NOW Payment Services Provider L.L.C ، رقم الترخيص 767072 منذ عام 2016.
  • تستخدم NOW Money تكنولوجيا الهاتف المحمول الخاصة بها لتوفير حسابات وخدمات مالية منخفضة التكلفة للأشخاص ذوي الدخل المنخفض في دول مجلس التعاون الخليجي ("GCC").
  • تعمل NOW Money مع الشركات كخدمة كشوف المرتبات. تتلقى كل شركة بوابة كشوف رواتب NOW Money سهلة الاستخدام ، ويتلقى كل موظف حساب NOW Money وبطاقة وتطبيق NOW Money ، مما يمنحهم القدرة على تحويل الأموال إلى الخارج بأمان وسرعة بتكلفة منخفضة.
  • حازت NOW Money على جوائز دولية في مجال الشمول المالي وهي مدعومة من قبل صناديق رأس المال الاستثماري الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـــ:

سانديب بودوفال

رئيس إدارة التسويق

بنك دبي التجاري

هاتف: 04 2121 899

البريد الالكتروني: sandeep.poduval@cbd.ae

إيان ديلون

كاثرين باد

NOW Money

البريد الالكتروني:        pr@nowmoney.me

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية