بنك الطعام المصري يطلق مبادرة جديدة بالتعاون مع وزارة النقل

  

في إطار التنسيق بين وزارة النقل وبنك الطعام المصري وتحت رعاية السيد الفريق كامل الوزير وزير النقل وبالتنسيق مع هيئة السكك الحديدية والشركة المصرية لإدارة تشغيل مترو الانفاق، تم إطلاق مبادرة "هنفطر في المحطة" لتقديم وجبات الافطار للصائمين القادمين الى محطة مصر وفى محطات المترو، المتواجدين بالمحطات وقت الافطار، وذلك تماشيا مع أنشطة بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان.

وقال محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، ان المبادرة تأتى ضمن انشطة البنك خلال شهر رمضان لتقديم وجبات الإفطار للصائمين، موضحا انه سيتم توزيع 1000 وجبة يومياً على المتواجدين بمحطة مصر، والمتواجدين بمحطات المترو من خلال المبادرة، مشيراً الى ان التوزيع سيتم من خلال المتطوعين المسجلين على قاعدة بيانات بنك الطعام المصري والتي تحتوي على 60,000 متطوع من مختلف انحاء الجمهورية.

وأضاف سرحان أن التعاون مع وزارة النقل يأتي ضمن مجموعة من المبادرات والحملات التي أتمها بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان ومن ضمنها حملة "إفطار صائم" التي نجح البنك من خلالها من إتمام توزيع كراتين المواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان على الفئات المستحقة والاسر الأكثر احتياجا على مستوى كافة محافظات الجمهورية، موضحاً ان البنك سيقوم بمضاعفة نشاطه بتوزيع كراتين المواد الغذائية ووجبات الإفطار والسحور الساخنة، ليصل إجمالي عدد الوجبات الموزعة خلال الشهر على مستوى كافة المحافظات 64 مليون وجبة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية