بنك البحرين الوطني يتعاون مع  بنك الإسكان  لطرح منتج تمويلي جديد

ضمن إطار برنامج تمويل الرهن العقاري المشترك

  
بنك البحرين الوطني يتعاون مع nbsp;بنك الإسكان nbsp;لطرح منتج تمويلي جديد

*سيحظى عملاء البنك بإمكانية شراء أراضي وبناء منزل أحلامهم عبر حلول تمويل الرهن العقاري المشترك لتمويل البناء من بنك الإسكان*

المنامة، البحرين – 12أبريل 2021: أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تعاونه مع بنك الإسكان لطرح منتج الرهن  العقاري المُشترك لتمويل البناء الجديد ليتم من خلاله تسهيل عملية شراء الأراضي السكنية وإتمام الأعمال الإنشائية. وتأتي هذه الخطوة بالتوافق مع مساعي البنك لتوفير التسهيلات والحلول التمويلية السكنية للمواطنين.

وفي أعقاب تدشين منتج تمويل الرهن العقاري المُشترك مطلع العام الجاري، جاء المنتج الجديد ليُعزز من شراكة بنك البحرين الوطني مع بنك الإسكان، حيث سيتمكن العملاء من شراء قطعة أرض عبر تمويل الرهن العقاري من بنك البحرين الوطني والبدء بأعمال البناء مع خطة تمويل الرهن العقاري المشترك لتمويل البناء من بنك الإسكان. ويُشكل هذا الحل السكني الجديد ميزة إضافية لبرنامج تمويل الرهن العقاري المشترك الحالي المعني بتوفير حلول سكنية مُيسرة للبحرينيين الراغبين ببناء منزل أحلامهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "نحن فخورون بشراكتنا مع بنك الإسكان والتي أثمرت عن توفير حلول تمويلية مُيسرة للمواطنين الراغبين بشراء وحدات وأراضي سكنية. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار مبادرتنا لتزويد البحرينيين بحلول إسكانية تتميز بمرونتها، مما يسمح لهم بالبدء في بناء منزل أحلامهم في المكان الذي يرغبون به في مختلف مناطق المملكة. ونحن نتطلع قُدمًا للاستمرار بطرح مبادرات وحلول مماثلة حتى يحظى جميع عملائنا بمستقبل واعد يتمثل في امتلاك بيت العمر حسب تفضيلاتهم الشخصية."

ومن جهته، صرح السيد أحمد طياره المدير التنفيذي للأعمال المصرفية ونائب المدير العام :" أن مبادرة توفير تمويل الرهن العقاري من بنك البحرين الوطني، تمثل اضافة كبيرة ضمن مساعي البنك لتمكين مستفيدي الخدمات التمويلية بقدرة شرائية أكبر  لإنجاز عملية بناء بيت العمر."

واضاف طياره: " ان مثل هذه الخطوة تجسد حجم التعاون بين بنك الإسكان وبنك البحرين الوطني، وأهمية الاستمرار في مد جسور التعاون مع بنوك القطاع الخاص، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة أمامهم بما يخدم ويحقق المزيد من النجاحات في خدمة المواطن البحريني".

  ستعمل المباردة على توسيع نطاق الحلول الإسكانية لجميع عملاء بنك البحرين الوطني الراغبين بشراء أراضي وبناء منازلهم الجديدة.

وتماشيًا مع وعد العلامة التجارية لبنك البحرين الوطني بأن يكون أقرب إلى عملائه، سيستمر بنك البحرين الوطني، تحت مظلة شراكته مع بنك الإسكان، لتقديم منتجات إضافية بغية تعزيز المبادرات المجتمعية الإيجابية داخل المملكة، مما يدعم ايضا الاقتصاد الوطني نحو تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية