"بلو بريزم" في صدارة الشركات الرائدة في مجال أتمتة العمليات الروبوتية

استند التقييم على رؤية الشركة المتكاملة وقدرتها على التنفيذ

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "بلو بريزم"، الشركة العالمية المتخصصة في الأتمتة الذكية والمدرجة في بورصة لندن (AIM)، عن تصنيفها من ضمن أفضل الشركات الرائدة في قطاع أتمتة العمليات الروبوتية وفق ما جاء في تقرير "ماجيك كوادرانت 2020" الصادر عن مؤسسة جارتنر، شركة الأبحاث والاستشارات العالمية الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.[1]

و تصدرت شركة "بلو بريزم" قائمة أفضل 16 شركة عالمية من المؤسسات الرائدة ضمن فئة "الرواد" أحد الفئات الأربعة للتقرير استناداً إلى رؤيتها المتكاملة وقدرتها على التنفيذ خلال 2020.

ووفقاً لجارتنر، يقدم القادة عروض ناضجة تلبي متطلبات السوق وتلبي الرؤية اللازمة للحفاظ على مكانتهم في السوق مع تطور المتطلبات. إذ أن أكثر ما يميز الشركات في فئة "الرواد" هو التركيز على الاستثمارات في قطاعات معينة وطرح الخدمات التي تمكنهم من قيادة السوق والتأثير عليه بصورة مباشرة. ويمتلك القادة عادةً قاعدة عملاء كبيرة وراضية عن مستوى الخدمة المقدمة لها (بالنسبة لحجم السوق) ويتمتعون برؤية عالية داخله. كما أن الحجم والقوة المالية للشركات تمكنها من الاستمرار في ظل اقتصاد صعب. ويستجيب القادة عادة لجمهور واسع من خلال دعم متطلبات السوق الكبيرة. ومع ذلك، قد تفشل في تلبية الاحتياجات المحددة للأسواق الرأسية أو غيرها من القطاعات المتخصصة.[2]

وتعقيبا على ذلك، أكد السيد جيسون كينجدون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلو بريزم، أن تقييم الشركة من ضمن أفضل الشركات في فئة "الرواد" دليل واضح على التطور الكبير الذي يمكن أن تحدثه ثورة الأتمتة في مختلف مناحي الحياة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بتأدية المهام الوظيفية، حيث بات بالإمكان تشغيل مختلف أنواع الأنظمة في وقت واحد عن طريق العمالة الرقمية.

وأضاف قائلاً: "إن أهم ما يميز تقنياتنا الذكية عن غيرها من تقنيات الأتمتة الروبوتية التقليدية هو إمكانية استحداث وتدريب كوادر رقمية تحاكي في أدائها قدرة الانسان من حيث التحكم بطاقاتها الوظيفية عند زيادة الطلب على منتج ما وتنفيذ المهام المختلفة وفقًا لأولويات العمل. وعما قريب، سيكون لدى كل شركة مهتمة قوى عاملة رقمية تمكنها من أتمتة وتنظيم وتسريع عملياتها، ومن هنا نؤكد التزامنا الثابت بمساعدة هذه الشركات على تحويل رؤاهم الى واقع ملموس وحقيقة ماثلة".

وتعد شركة بلو بريزم الشركة الوحيدة المتخصصة في توفر برمجيات التحكم بعمليات الأتمتة وإعادة استخدامها وتوسيعها حسب الطلب. كما يحصل العميل من خلال هذه البرمجيات على سجل مرجعي يتضمن كافة الخطوات التي اتُخِذت خلال تنفيذ عمليات الأتمتة الروبوتية مثل الإجراءات التي قامت بها العمالة الرقمية بالإضافة الى السجل التدريبي وهو ما يساعد في تحقيق الالتزام التام بمعايير الحوكمة والشفافية.

كما أن نظام التشغيل الحدسي الخاص بــــِ "بلو بريزم" يمكن أصحاب العمل من تخطيط وتنفيذ أتمتة العمليات الروبوتية بكفاءة عالية ودقة متناهية، وقد أثبت تطبيق نموذج التشغيل الروبوتي (ROM) لشركة بلو بريزم فعاليته في مساعدة المستخدمين في تحديد النشاطات المستهدفة وتطويرها وأتمتتها على نطاق واسع داخل المؤسسات.

القوى العاملة الرقمية من منظور العملاء

يشارك عملاء بلو بريزم تجاربهم مع استخدام القوى العاملة الرقمية من خلال موقع جارتنر Gartner Peer Insights reviews. نستعرض فيما يلي بعض ملاحظات العملاء:

 

  • "حلول بلو بريزم حقاً رائعة، فهي بمثابة أداة عظيمة سهلة التحكم وسهلة التعلم وذات استخدامات متعدد. كما أنها تساعد في أتمتة العمليات الروبوتيه بشكل أسهل وأسرع". - مهندس عمليات أول، قطاع الخدمات.
  • "مما لا شك فيه أن بلو بريزم ساهمت بشكل كبير في ادخال تقنيات أتمتة العمليات الروبوتية الى شركتنا، وهذا ما ساعدنا في أتمتة الوظائف البسيطة والمعقدة ودمج العمليات الحالية شبه الآلية مع العمليات اليدوية." - مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قطاع الطاقة والخدمات
  • "بلو بريزم هي الخيار الأفضل لتسريع تقديم حلول الأتمتة الذكية" مدير التكنولوجيا التنفيذي، قطاع الرعاية الصحية
  • "لقد سمح لنا العمل مع بلوبريزم أتمتة جزء كبير من المهام اليدوية وما زلت تساعدنا في التفوق والتقدم إلى الأمام في الأسواق ". - مدير مشروع في قطاع التمويل

يمكن الاطلاع على تقرير مؤسسة جارتنر 2020 "ماجيك كوادرانت: أتمتة العمليات الروبوتية" من خلال زيارة موقع بلو بريزم الالكتروني.

اخلاء المسؤولية (جارتنر)

لا توصي جارتنر بأي تأجر أو منتج أو خدمة تتطرق إليها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار التجار الحاصلين على تصنيفات عالية أو تقييمات أخرى. تتألف منشورات جارتنر البحثية من آراء لمؤسسة أبحاث جارتنر ولا يجوز تفسيرها على أنها حقائق مجردة. تخلي جارتنر مسؤوليتها من أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا التقرير، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالقابلية للتسويق أو الملائمة لغرض معين.

كما أن الآراء المنشورة على موقع جارتنر هي مجرد آراء فردية للمستخدمين بناءً على تجاربهم الخاصة، ولا تعبر بتاتاً عن آراء جاتنر أو الشركات التابعة لها.

نبذة عن بلوبريزم

بلو بريزم (Blue Prism) هي شركة عالمية رائدة في أتمتة الأعمال والأنظمة الإدارية للشركات الكبرى بهدف إحداث تغيير جذري في طريقة تنفيذ الأعمال والمهام الوظيفية، وتمتلك الشركة شريحة واسعة من المستخدمين تضم أكثر من 1800 شركة من 150 دولة حول العالم بما في ذلك أبرز 500 شركة في أمريكيا (Fortune 500) بالإضافة إلى مؤسسات من القطاع العام التي تسعى جاهدة الى ابتكار طرق جديدة للعمل وإطلاق العنان للطاقات الإبداعية التي توفر ملايين ساعات العمل للشركات.

وتتميز القوى العاملة الرقمية التي توفرها بلو بريزم بذكائها وإمكانية التحكم بقدراتها بسهولة بالإضافة الى كونها آمنة ومتاحة للجميع، مما توفر للبشرية فرصة إعادة تخطيط الطريقة التي تؤدى فيها الأعمال. لمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني www.blueprism.com أو تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي في توتير @blue_pris  ولنكدإن  LinkedIn.

ـــــ انتهى ـــــــــــــــــــــ

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

محمد البطة – فكرة للعلاقات العامة (Fekra Communications)

رقم الجوال: 971.55.5542678

البريد الإلكتروني: mohammed.elbatta@fekracomms.com

[1] 1 المصدر: مؤسسة جارتنر، تقرير "ماجيك كوادرانت: أتمتة العمليات الروبوتية، " اعداد سايكات راي، آرثر فيلا، كاثي تورنبورم، نافيد راشد، ميلاني الكسندر، (30 يوليو 2020)

[2] 2 المصدر: مؤسسة جارتنر، "كيف يًقيم المسوقون والباعة في جارتنر ماجيك كوادرانت"، إعداد سيسيل درو، جولي توماس، لاورا كلايمر، إد كوردين، ديفيد بلاك (15 أغسطس 2019)

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية