بزيادة 35% مشاركة 600 رياضي و250 شركة في "معرض دبي الدولي لبناء الأجسام" الأكبر في الشرق الأوسط

  

بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي

بيغ رامي وسيمون باندا يتقدمون نجوم الحدث من أبطال ومشاهير العالم في بناء الأجسام من 25 دولة من مختلف قارات العالم

الحدث يقام على مساحة أكثر من 20000 متر مربع في أربع قاعات بمركز دبي التجاري العالمي

تشهد فعاليات النسخة الخامسة من "معرض دبي الدولي لبناء الأجسام" زيادة بنسبة 35%? في عدد المشاركين ومساحة المعرض الذي انطلق صباح اليوم (الخميس 28 أكتوبر) إلى جانب "معرض دبي للنشاط والحيوية"، المعرضين الأكبر من نوعهما في منطقة الشرق الأوسط، ويقاما بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في أربع قاعات بمركز دبي التجاري العالمي على مساحة عرض تفوق 20 ألف متر مربع، ويستمر حتى يوم السبت 30 أكتوبر 2021.

وحضر فعاليات المعرض سعادة سعيد حاب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومنظم المعرض نيك بلاير وكريغ هوتسلي، حيث اطلعوا على أجنحة المعرض وقابلوا الرياضيين من أبطال العالم المشاركين في الحدث الذي يشارك فيه أكثر من 600 رياضي و250 شركة عارضة.

وتقدم المصري "بيغ رامي" بطل العالم في مسابقات بناء الأجسام "مستر أولمبيا" للعامين 2020 و2021 قائمة الرياضيين المشاركين في فعاليات المعرض من أبطال العالم في بناء الأجسام واللياقة البدنية الذين توافدوا إلى دبي من مختلف قارات العالم، كما تواجد في المعرض بطل العالم روني كولمان الملقب بمستر أولمبيا ثمان مرات الذي يحمل 26 لقب في بطولة العالم لبناء الأجسام، والبريطاني سيمون باندا أحد أبرز 10 مؤثرين في مجال اللياقة البدنية على مستوى العالم حسب تصنيف مجلة فوربس العالمية، وجون لا روزا لاعب كمال الأجسام المحترف وصاحب المركز الأول في بناء الأجسام ببطولة تورونتو برو للرجال، وكيفن ليفرون وصيف بطل العالم في مستر أولمبيا،  ولاري ويلز صاحب الرقم القياسي العالمي لرفع الأثقال، ولاين نورتون، وهولي باكستر، وغيرهم الكثير من الأبطال في اللياقة البدنية وبناء الأجسام ورفع الأثقال الذين سيعقدون جلسات تعارف ولقاء مع الإعلام وزوار المعرض خلال فترة انعقاده.

ويحتضن المعرض مجموعة استثنائية من العروض والأنشطة المتنوعة، التي تقدمها أكثر من 300 شركة عارضة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة والمغذيات واللياقة البدنية وبناء الأجسام من 25 دولة من مختلف دول العالم، وتشمل الأنشطة مشاركة أشهر الشخصيات الرياضية العالمية وأبرز الأكاديميات الرياضية في مجال اللياقة البدنية، وإطلاق حزمة من أحدث منتجات اللياقة البدنية والأجهزة الرياضية، إلى جانب تقديم مجموعة من الدروس الرياضية الجماعية، ومسابقات اللياقة البدنية، والنقاشات التفاعلية المرتبطة بمواضيع الصحة والعافية.

كما يشهد المعرض مجموعة من المسابقات الرياضية، واختبارات اللياقة البدنية التي تحدد مستوى القدرات البدنية للمشاركين من عشاق الإثارة والتمارين القاسية، ويعد معرض دبي لبناء الأجسام أبرز الفعاليات التي تنظم في دبي التي تتعلق بمجال الصحة واللياقة البدنية، ويتيح لزواره، سواء كانوا من لاعبي بناء الأجسام المتمرسين أو من رواد الأندية الرياضية، وجهةً مثالية للاستفادة من مجموعة من العروض المتميزة.

ويُجسد المعرض الوجهة الأمثل لكافة عشاق الرياضة واللياقة البدنية، سواء من الراغبين بالمحافظة على صحتهم أو فقدان الوزن أو الحصول على جسم متناسق أو التمتع بحياة سليمة وصحية.

#بياناتحكومية 

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية