"المسعود برغوم" تعيّن جينس اوتيرستيدت مديراً عاماً جديداً للشركة

  
المسعود برغوم تعيّن جينس اوتيرستيدت مديراً عاماً جديداً للشركة

الخطوة تأتي في ظل تنامي الطلب إقليمياً على حلول المباني مسبقة الصنع والبيوت الجاهزة

أبوظبيأعلنت "المسعود برغوم"، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول المباني مسبقة الصنع والبيوت الجاهزة في دولة الإمارات والتابعة لـ "مجموعة المسعود"، عن تعيين جينس اوتيرستيدت في منصب المدير العام الجديد للشركة.  

وسيتولى اوتيرستيدت دعم قسم المسعود للإنشاءات، بما يلبي الطلب المتنامي على حلول المباني الجاهزة المُصنَّعة محلياً وفق أعلى معايير الجودة العالمية. ويمتلك اوتيرستيدت خبرةً تتجاوز ثلاثة عقود قي مجالات إدارة المصانع والتصميم والبناء.     

وتتضمن مسؤولياته بموجب منصبه الجديد الإشراف على عمليات "المسعود برغوم"، وإطلاق مجموعة من الحلول الفعّالة في مجال المباني مسبقة الصنع. كما سيقوم بإدارة فريق عمل الشركة الذي يتضمن ما يزيد عن 800 موظفاً، وقيادة العمليات التشغيلية في أبوظبي ودبي.  

وقال ميراج حسين، رئيس دعم الشركات والموارد البشرية في "مجموعة المسعود": "سيساهم اوتيرستيدت بشكلٍ محوري في نمو وتطور "المسعود برغوم" وتوسيع عملياتها وخدماتها في الإمارات الشمالية، ويأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تلبية طلبات التصدير إلى دول مجلس التعاون الخليجي. ويسرنا أن نرحب بـ اوتيرستيدت ضمن أُسرة المسعود". 

وسبق وأن تولى جينس اوتيرستيدت عدداً من المناصب العُليا قبل انضمامه إلى شركة "المسعود برغوم"، حيث قام بإطلاق العديد من المصانع ومحطات الإنتاج الرائدة في كل من دولة الإمارات، وكندا، وألمانيا، وموريشيوس. وتضمنت المهام والمشاريع التي نفذها تدشين صالات الركاب في المطارات، والفنادق والمباني السكنية والمكتبية، إلى جانب إدارة عمليات المصانع. ويؤمن اوتيرستيدت بأهمية تطبيق ثقافة العمل (LEAN) التي ترتكز على تعزيز القيمة المضافة ومواصلة التحسين والتطور، وتبنّي منهجية التشغيل الآلي للعمليات التصنيعية والمهام الأساسية. وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، نجح اوتيرستيدت في إدارة وتطوير وإعادة هيكلة مصانع تجهيز المباني، مع الالتزام بتنفيذ المشاريع الكُبرى وتحقيق نتائج متميزة وفق الميزانيات المحددة لها.   

من جانبه، قال جينس اوتيرستيدت: "يشكل الانضمام إلى "المسعود برغوم" كمدير عام للشركة محطة هامة في مسيرتي المهنية، والتي سأعمل خلالها على تسخير خبراتي ومهاراتي للمساعدة في تحقيق المزيد من النمو، وتسريع وتيرة التحول المؤسسي، بما يصب في صالح العملاء من القطاعين العام والخاص. وأتوجه بالشكر لمجموعة "المسعود" على منحي هذه الفرصة القيمة".

-انتهى-

نبذة عن "المسعود برغوم"

تعمل شركة "المسعود برغوم"، التابعة لمجموعة شركات المسعود، على مستوى العالم منذ العام 1978، حيث تقوم بتقديم حلول المباني مسبقة الصنع والبيوت الجاهزة عالية الجودة مع قدرتها العالية على توفير حلول المباني وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

وتتمتع الشركة، التي تعمل في مختلف أنحاء المنطقة لأكثر من أربعة عقود، بسجل ناجح في توفير الحلول الفعالة وبتكلفة مناسبة. وعلى مر السنين، نمت أعمال الشركة لتصبح واحدة من أكبر الشركات التجارية في دولة الإمارات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amb.ae، أو زيارة صفحاتنا على Instagram وFacebook.  

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف: 441 89 95 /02

البريد الإلكتروني: media@orientplanet.com

الموقع الإلكتروني: www.orientplanet.com

 مروة قعبور، رئيسة قسم التسويق والإتصال المؤسسي في المجموعة

هاتف: 22017955           /02 (أبوظبي)

البريد الإلكتروني: marwa_kaabour@masaood.com

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية