إعلانات
17 مارس, 2019

الكويت - مجلس إدارة VIVA يعيّن الحربي رئيساً تنفيذياً خلفاً للبدران

PR []

PR []

17 03 2019

الكويت : أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، عن موافقة مجلس إدارتها في اجتماعه الذي انعقد يوم الخميس الموافق 14 مارس 2019، على تعيين المهندس/ مزيد بن ناصر الحربي رئيساً تنفيذياً لـVIVA، وذلك اعتباراً من 14 أبريل 2019، خلفاً للمهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران.

وفي هذه المناسبة، صرّح الدكتور محمود أحمد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة الإتصالات الكويتية VIVA: "يأتي تعيين المهندس/ مزيد الحربي تتويجاً لسلسلة النجاحات والإنجازات بعد مرور عشر سنوات على تأسيس VIVA." وأضاف: "يتسلم الرئيس التنفيذي الجديد الشعلة اليوم من البدران حيث لم يألُ الأخير جهداً خلال عقد من الزمن بمؤازرة فريق عمل محترف في جعل VIVA شركة إتصالات رائدة في المنطقة، ونحن على ثقة كبيرة أن الحربي أهلٌ لهذه المهمة لما يملكه من باعٍ طويلٍ وكفاءة عالية في عالم الإتصالات وسيرة ذاتية عريقة تبوّأ خلالها مناصب قيادية، نأمل أن يسخرها في سبيل تطوير ورفع مستوى أداء VIVA وخدماتها ودعم عملية التحول الرقمي التي تقع ضمن صلب استراتيجيتها، خاصة ونحن على عتبة إطلاق شبكة الجيل الخامس 5G تجارياً في الكويت والتي ستحدث تغييراً جذرياً في مفهوم الإتصالات والإنترنت."

يذكر أن الحربي شغل مناصب عديدة في شركات مرموقة في المملكة العربية السعودية أبرزها مؤخراً الرئيس التنفذي لقطاع التكنولوجيا في شركة إتحاد إتصالات "موبايلي" منذ عام 2015، وفي شركة الإتصالات السعودية STC  شغل منصب نائباً الرئيس للقطاع السكني بين 2011 و2014، ومديراً عاماً لحلول خدمات الشبكات بين 2007 و2011، ومدير تنفيذ الجوال عام 2007.

كما شغل منصب نائب مدير عام الخدمات في "شركة هواوي" بين 2005 و2006، ومدير أول لخدمات المبيعات العالمية في "شركة لوسنت للتكنولوجيا" (Lucent Technologies) بين 2003 و2005، ومدير أول تنفيذ المشاريع بين 1999 و 2003، ومهندس أول بين 1996 و 1999، ومهندساً في "الشركة السعودية للكهرباء" بين 1995 و1996.

حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية من "جامعة الملك سعود" في الرياض عام 1995.

- انتهى -

عن VIVA

إعلانات

تعتبر VIVA أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت، حيث تقدِّم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة. ومنذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، اكتسبت VIVA مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات، حيث تسعى لأن تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه في إطار يهدف للتأثير الإيجابي على حياة العميل، كنهج أساسي لنجاحها، وأن تكون العلامة التجارية الأولى في الكويت من خلال توخي الشفافية، الحيوية، الإرضاء والتفاعل. وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة. وتقدمVIVA  خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية، والفضل كله يعود لامتلاكها أفضل وأحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الرابع  4GLTEالمتطورة في دولة الكويت.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 93 والمنتشرة في أرجاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو أحد موزعيها المعتمدين المتواجدين في جميع أنحاء الكويت.

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية