القوائم المالية المجمعة لشركة جهينة للصناعات الغذائية خلال الربع الثاني من 2020

  

سجلت جهينه ارتفاع سنوي في صافي الربح بمعدل 29% ليصبح صافي الربح 232 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام2020 ، وبمعدل ارتفاع سنوي 9% ليصبح صافي الربح 118 مليون خلال الربع الثاني من عام 2020

أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية )كود البورصة المصرية (JUFO JUFOJUFO.CA – وهي الشركة المصرية الرائدة في تصنيع منتجات الألبان والزبادي والعصائر – عن نتائجها المالية المجمعة للفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2020
سجلت جهينه إيرادات بقيمه 1,9 مليار جنيه خلال الربع الثاني بانخفاض 5,9%، وخلال النصف الأول بلغت الإيرادات 3,7 مليار جنيه بانخفاض 1,9%. وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا )كوفيد- 19 ( وما صاحبة من تأثير علي مبيعات العصير والمنتجات ذات الاحجام الصغيرة.


وارتفع هامش مجمل الربح 1,8% في النصف الأول ليصل الى 32,5%، وخلال الربع الثاني ارتفع هامش مجمل الربح 2,2% ارنه بنفس الفترة ليصل الى 34,4%، وذلك نتيجة تخفيض أسعار الموردين وتحسن سعر الصرف .

كما ارتفع هامش المصاريف البيعيه والإدارية والعمومية خلال النصف الأول 0,4 % لتصل الي 19,1%. وبلغ هامش المصاريف البيعيه والإدارية والعمومية خلال الربع الثاني 21,5%، وهو ارتفاع 1,5% نتيجة زيادة العروض المباشرة للمستهلك لتنشيط
السوق.


بلغت الأرباح التشغيلية قبل خصم الضرائب والفوائد والاهلاك والاستهلاك 307 مليون

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية