"العرض المتقن" تطلق برنامج "Perfect Engage" في جيتكس دبي

لرفع كفاءة التواصل بقطاع الأعمال

  

الرياض، المملكة العربية السعودية: أطلقت شركة العرض المتقن (2P) برنامج التواصل المؤسسي "Perfect Engage"، المخصص لقطاع الأعمال والشركات، والذي يتميز بسهولة الاستخدام والموثوقية وأعلى درجات الأمان.

ودشن البرنامج ضمن فعاليات جناح (2P) في معرض ومؤتمر جيتكس دبي للاتصالات والذي يعقد خلال الفترة من 17 إلى 21 اكتوبر 2021.

ومع تنامي أهمية البيانات لدى الشركات والمؤسسات، يأتي "Perfect Engage" كبرنامج تواصل يجمع بين أمن المعلومات وسهولة الوصول بالإضافة إلى العديد من المزايا لرفع كفاءة التواصل بين فريق العمل، حيث يقوم بحفظ جميع بيانات الاتصال الداخلي بفرق العمل داخل المؤسسة، مع إتاحة الوصول لها من أي مكان في العالم، إلى جانب مراقبة الأداء واتصالات الفريق، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لبناء تواصل فعال دون الحاجة للتنقل بين تطبيقات مختلفة.

ويبنى "Perfect Engage" شبكات اتصال فعالة وسهلة الاستخدام لكافة أعضاء المنظومة مع امكانية اضافة مستخدمين من خارج المنظم، حيث يوفر لهم خدمات المحادثات المنفصلة والجماعية ومجموعات العمل الداخلية أو الداخلية والخارجية، وتبادلا سهلا لجميع أنواع الملفات، وخدمة المكالمات المرئية والصوتية، وإنشاء مهمة عمل بنقرة واحدة من المحادثة، مع تقديم ميزة التنبيه الفوري لضمان عدم ضياع أي محادثة أو ملاحظة.

وقال إحسان دغمان الرئيس التنفيذي لشركة العرض المتقن (2P) "يسهم الاتصال الفعال في تعزيز أداء الشركات ورفع كفاءة فرق العمل، ومن هنا تأتي أهمية "Perfect Engage" الذي تم تطويره لخدمة قطاع الأعمال لتعزيز التواصل بين أعضاء المنظومة بكل سهولة وأمان".

وتابع دغمان "نفتخر بإطلاق برنامج "Perfect Engage" الذي جاء ثمرة لـ 4 سنوات من البحث والتطوير، وهو أحدث المنتجات التقنية التي نقدمها في شركة العرض المتقن (2P) لعملائنا في السعودية والمنطقة وخارجها".

ويدعم "Perfect Engage" نظامي التشغيل IOS وAndroid مستخدما قائمة الاتصال الداخلية للمؤسسة (Active Directory) دون الحاجة إلى إضافة أرقام هواتف المستخدمين، ليبني بيئة عمل تعاونية باستخدام المحادثات عبر حدود الشركة، ويتكامل مع الإنترانت الخاص بالمنشأة، ويمتاز بأمان وخصوصية عالية مع تشفير من طرف إلى طرف، وإبقاء البيانات محفوظة داخل المؤسسات.

وتعد شركة العرض المتقن (2P) إحدى أكبر شركات توفير الحلول التقنية للقطاعات الحكومية والخاصة حول المنطقة، والتي تعمل على تمكين القطاعات الحكومية والشركات من تحقيق أهدافها في التحول الرقمي، وقدمت خلال 16 عاما منذ تأسيسها في الرياض عام 2004 العديد من الحلول الفاعلة في المجال التقني.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية