العربية للطيران تستقبل وفداً من شركة الخطوط الجوية العراقية

  
العربية للطيران تستقبل وفداً من شركة الخطوط الجوية العراقية

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: استقبلت مجموعة العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفداً من الإدارة العليا في شركة الخطوط الجوية العراقية برئاسة السيد عباس عمران موسى، مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، وذلك في مكتب المجموعة الرئيسي بالشارقة خلال يومي 27 و28 أكتوبر.

وتأتي هذه الزيارة بهدف مشاركة وتبادل الخبرات في المجالات التجارية والتشغيلية في قطاع الطيران، وتنشيط وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين. وقام الطرفان بتبادل الخبرات التقنية وأفضل الممارسات المتقدمة في قطاع الطيران واستراتيجيات بناء المرونة خصوصا في مرحلة تعافي القطاع من الجائحة.

وشملت الزيارة اجتماعات مع مختلف الأقسام وجولة في منشآت "العربية للطيران"، وفي ختام الزيارة اتفق الطرفان على تكريس التواصل بينهما لتعزيز التعاون والنمو المشترك.

#بياناتشركات

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

مكتب العلاقات العامة

العربية للطيران (ش.م.ع)

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 971-6-5088977 | فاكس: 97165580031+

البريد الإلكتروني: pressoffice@airarabia.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية