الدار تعيّن مديراً عاماً جديداً لفنادق ياس بلازا

  
الدار تعيّن مديراً عاماً جديداً لفنادق ياس بلازا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة الدار العقارية ("الدار") أن ذراع الضيافة والترفيه للمجموعة عيّنت سوراب باكشي مديراً عاماً جديداً لفنادق ياس بلازا. وسيشرف باكشي في منصبة الجديد على العمليات الاستراتيجية لمجموعة فنادق ياس بلازا في جزيرة ياس.

وتعليقًا على التعيين، قال جاسم صالح بوصيبع، الرئيس التنفيذي للاستثمار في الدار العقارية: "يسعدنا انضمام باكشي إلى فريقنا في الوقت الذي نواصل فيه تعزيز خيارات الترفيه والضيافة عالية الجودة التي نقدمها في جزيرة ياس. يتمتع باكشي بخبرة تتجاوز 20 عاماً في قطاع الضيافة اكتسبها من خلال عمله لدى بعض أكبر الأسماء في القطاع، بجانب معرفته الواسعة بالعلامات الفندقية الراقية، مما يجعله الشخص المناسب لتولي هذا المنصب. ونحن على ثقة بأن انضمامه سيُثري خبرات الفريق الإداري المشرف على محفظة فنادقنا، ونتطلع إلى العمل معه قريباً".

 

ومن جانبه، قال باكشي: "تُعد فنادق ياس بلازا من أرقى وأشهر الوجهات الفندقية في أبوظبي، وأنا متحمس للعمل مع الفريق المشرف على عملياتها والمساهمة معاً في إثراء تجربة نزلائها وزوارها. وبالنظر إلى ما تتمتع به هذه المحفظة الفريدة في جزيرة ياس من سمعة قوية على صعيد تميز ورُقيّ الخدمة، أتطلع إلى العمل مع فريقي لتقديم مستويات جديدة من التجارب الشخصية التي لا تُنسى لجميع ضيوفنا".

 

وقبل انضمامه إلى الدار، شغل باكشي منصب المدير العام للعمليات لأكبر فنادق شيراتون في العالم والذي يضم 4001 غرفة، وفندق سانت ريجيس ماكاو الذي يضم 400 غرفة. وقبل ذلك، شغل باكشي منصب المدير العام لفندق شيراتون جراند بانغالور في بريغيد غيتواي، الحاصل على عدد من الجوائز المرموقة والذي يُعد من بين أفضل الفنادق في مدينة بانغالور الهندية.

تقع فنادق ياس بلازا المميزة في جزيرة ياس، وتتألف من راديسون بلو جزيرة ياس؛ وكراون بلازا ياس؛ وروتانا جزيرة ياس؛ وياس بارك إن؛ وسنترو جزيرة ياس؛ وياس ستيبريدج سويتس.

- انتهى –

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

التواصل الإعلامي:

عبيد اليماحي

شركة الدار العقارية

5555 810 2 971+

 

سارة عبدالباري

برنزويك غلف

9638 560 4 971+

ALDAR@brunswickgroup.com

حول شركة الدار

تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، حيث أنها تمتلك سجلاً حافلاً بالمشروعات الاستثنائية وهو ما يضعها في صدارة المطورين العقاريين في دولة الإمارات والشرق الأوسط.

ومنذ انطلاق عملياتها في 2005، تواصل شركة الدار العقارية تشكيل المشهد العمراني لأبوظبي، عاصمة دولة الإمارات، علاوةً على مشروعات فريدة في مناطق أخرى بالإمارة.

تُركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة مثل مبنى HQ في شاطئ الراحة والذي اكتسب شهرةً عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وأبراج البوابة في جزيرة الريم، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

أسهم شركة الدار العقارية مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (رمز التداول (ALDAR:UH، وتحقق أعمال الشركة أرباحاً وإيرادات متكررة مستقرة، وتمتلك قاعدة واسعة ومتنوعة من المساهمين. تتبنَّى شركة الدار العقارية أفضل معايير الحوكمة المؤسسية، وتلتزم بإدارة عمليات مستدامة على الأمد الطويل حرصاً منها على تحقيق قيمة مُضافة لمساهميها بشكل مستمر.

تواصل شركة الدار تطوير وجهات سياحية وتوفير نمط حياة معاصر يُثري تجربة سكان وزوار إمارة أبوظبي، وتقوم بدور حيوي في تطوير وجهات تسوق بمستويات عالمية مثل (ياس مول)، ومؤسسات تعليمية بمعايير دولية عبر أكاديميات الدار، ومناطق ترفيه متميزة مثل حلبة مرسى ياس، فضلاً عن المرافق المميزة في محفظتها من العقارات السكنية والتجزئة والفندقية والمكاتب التجارية.

تتبنَّى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية عبر توفير أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.

للمزيد من المعلومات حول شركة الدار العقارية، يُرجى زيارة الموقع: www.aldar.com ، أو متابعة صفحاتنا على:

     

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية