15 مايو, 2019

الجيدة للمعدات الثقيلة تعيّن ألتوج أوكاي مديرًا عامًا ضمن خطة طموحة للنمو والتوسع

وعمل ألتوج على مدار الأعوام الأربعة الماضية مديرًا لشركة الجيدة للمعدات الكهربائية، ونجح خلال هذه المدة في الارتقاء بالشركة وتحويلها إلى مورِّد شاملٍ للمستلزمات الكهربائية ومزود للحلول المتعلقة بهذا المجال، حيث تبيع

الجيدة للمعدات الثقيلة تعيّن ألتوج أوكاي مديرًا عامًا ضمن خطة طموحة للنمو والتوسع

15 05 2019

الدوحة: أعلنت الجيدة للمعدات الثقيلة، إحدى أنجح الشركات القطرية في المجال الصناعيّ، تعيين المخضرم ألتوج أوكاي مديرًا عامًا للشركة في إشارة واضحة تدل على طموحاتها للتوسّع والنمو. 

وعمل ألتوج على مدار الأعوام الأربعة الماضية مديرًا لشركة الجيدة للمعدات الكهربائية، ونجح خلال هذه المدة في الارتقاء بالشركة وتحويلها إلى مورِّد شاملٍ للمستلزمات الكهربائية ومزود للحلول المتعلقة بهذا المجال، حيث تبيع الشركة كل ما له علاقة بالأعمال الكهربائية بداية من المواسير إلى المحولات. كما ساهم ألتوج إسهامًا هائلًا في نمو مجموعة الجيدة من خلال إنشاء مصنع جديد للألواح الكهربائية في قطر، إلى جانب بناء شركة للخدمات الأمنية المميزة تركز على تكامل النظم.

ويأتي تعيين أوكاي ليؤكد الالتزامَ الكبير لمجموعة الجيدة بمواصلة الاستثمار في واحدة من أنجح وأقدم شركاتها وأفضلها أداء، إلى جانب تعزيز مكانتها، حيث تعد الجيدة للمعدات الثقيلة الشركة الرائدة في السوق القطري في مجال توزيع آلات البناء ومعدات مناولة المواد. وتوفر الشركة حلولًا كاملة لما بعد البيع، بما في ذلك الدعم في موقع العمل والصيانة وتوفير مجموعة واسعة من قطع الغيار. 

ونجحت الجيدة للمعدات الثقيلة على مدار أكثر من 30 عامًا في اكتساب سمعة كبيرة في تقديم الدعم المتعلق بالتشغيل والصيانة للعديد من البُنى التحتية الأساسية التي تعتمد عليها الدولة.

وتوفر الشركة لعملائها منتجات العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجال تصنيع المعدات الثقيلة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر شركة "كوماتسو" اليابانية المتخصصة في معدات الإنشاءات والتعدين والمرافق العامة، وشركة "بوبكات" الدولية للرافعات والحفارات وخدمات المرافق العامة وماكينات المناولة التليسكوبية، وشركة تصنيع الرافعات بالفينجر، وساني جروب، الشركة المصنعة للآلات الخرسانية، وآليات الطرق وآلات الموانئ وتوربينات الرياح، و"يو دي تركس"، الشركة المصنعة لشاحنات الديزل والمركبات الخاصة.

كما تشتمل الجيدة للمعدات الثقيلة على قسم "اندستريال سبلاي" الذي يقوم منذ أكثر من 45 عامًا بتزويد الشركات في قطر بمعدات الحماية الشخصية والمعدات الصناعية ومعدات تصنيع المعادن والمواد الاستهلاكية ومعدات التنظيف ومعدات مناولة المواد والأرفف. ويضم مستودع القسم أكثر من 22 ألف منتج، ما يجعله واحدًا من أكبر المستودعات في هذا المجال. وتوفر "اندستريال سبلاي" منتجات علامات تجارية شهيرة مثل "ستيل" و"كون كرانز" و"تينانت" و"ريدوينج شوز" و"كول سبيس".

وبفضل معادلة النجاح التي تعتمدها الجيدة للمعدات الثقيلة، فازت الشركة مؤخرًا بعدد من العقود الجديدة. وتنتشر معدات الشركة في جميع مواقع الإنشاءات في طول البلاد وعرضها حيث تنقل حافلاتها وشاحناتها العمالة والمواد في كل جزء من قطر، تاركة بصمتها على كل طريق وشارع.

وتشهد الجيدة للمعدات الثقيلة حاليًّا نقطة تحوّل، حيث تستعد لتعزيز أدائها الحالي بعدد من الإجراءات المصممة لتوسيع مسار نموها القوي في المستقبل، ومنها إطلاق خطة تعيين طموحة لجلب مجموعة من أبرز الخبراء في مجالات تطوير الأعمال وخدمات ما بعد البيع وإدارة العلاقة مع العميل وغيرها من المجالات.

هذا إلى جانب تحديث وإعادة تأهيل مقرها ليصبح مرفقًا فائق التطور بحيث يضم صالة عرض وورشة ومركز خدمة مجتمعة في مكان واحد. وتشهد أعمال التجديد تقدمًا كبيرًا منذ أن أخلت الشركة مبناها القديم مؤقتًا لتسهيل عمليات التجديد. ومن المقرر أن تنتقل فرق المبيعات والتسويق وموظفو المكاتب الخلفية بالكامل من موقعهم الحالي إلى مكاتبهم السابقة التي تقع على بعد مسافة قصيرة في مجمع الجيدة الصناعي مع نهاية هذا العام.

كما تقدم الشركة برنامجًا للتدريب والتوجيه وتطوير المهارات القيادية لتمكين فرق العمل من الالتزام بخدمات دعم المبيعات وخدمات ما بعد البيع ومعايير الرعاية الاستثنائية على مستوى الشركة. ويحسّن هذا التدريب من فهم ممثلي خدمة العملاء وفرق البيع لطبيعة عمل الجهات التي تخدمها الجيدة للمعدات الثقيلة، ويساعدهم في تقديم مستويات عالية من الجودة والرضا للعميل.

كذلك، تشهد الجيدة للمعدات الثقيلة تحولًا رقميًّا واسعًا، ومن بين معالم هذا التحول الانتقال إلى منصة جديدة للتجارة الإلكترونية ستسرّع من طلب العميل لقطع الغيار وستزيد من معرفة الموظفين بما تحتويه المخازن، وستعزز راحة ورضا العملاء بفضل قدرة موظفي الشركة على الاستجابة الفورية على طلبات العملاء والوفاء بمتطلباتهم أسرع من أي وقت مضى.

وتعليقًا على تعيين ألتوج أوكاي، قال السيد محمد الجيدة، المدير التنفيذي للجيدة:

"ألتوج هو الشخص المناسب لشركتنا في ضوء خبرته الواسعة في مجال الصناعة وسجله المبهر من النمو والنجاح في دعم أهداف المجموعة. إنه يفهم جيدًا احتياجات وتحديات الشركات التي تدير أهم مشروعات التنمية الصناعية في قطر، فهو مؤهل تمامًا للمساعدة في المضي قدما بالجيدة للمعدات الثقيلة. ويأتي تعيينه جنبًا إلى جنب مع إطلاقنا للعديد من البرامج والفعاليات ليمثل دلالة واضحة على طموحاتنا وتوقعاتنا. متحمسون للغاية تجاه الفرص المستقبلية. وفي ضوء قيادة ألتوج للشركة، أثق تمامًا بأن الجيدة للمعدات الثقيلة ستتمكن من استغلال إمكانياتها الحقيقية".  

- انتهى -

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية