البرج و شارك يتحالفون لتوطين قطاع الأبحاث والدراسات الصحية

  

المملكة العربية السعودية –وقعت مختبرات البرج الطبية وجمعية شارك للأبحاث الصحية اتفاقية تعاون لبناء شراكة استراتيجية يتحقق من خلالها بناء علاقة متميزة تؤدي إلى استثمار مشترك للإمكانات المادية والبشرية لخدمة توطين قطاع الأبحاث والدراسات الصحية.

ارتكزت المناقشات على تطوير التعاون بين مختبرات البرج وجمعية شارك في مجال البحث العلمي

وأعرب الدكتور سعيد العمودي ، الرئيس التنفيذي لمختبرات البرج الطبية عن سعادته بهذا التحالف الاستراتيجي بين  مختبرات البرج الطبية و جمعية شارك للأبحاث الصحية بهدف تقديم خدمة رعاية صحية متميزة للسعوديين من خلال جمع البيانات وتطوير البحوث المتعلقة بالرعاية الصحية ، وتقديم الخدمات الاستشارية للبحوث ، وتبادل البيانات البحثية وإنشاء التقارير العلمية.

وأوضح الدكتور سعيد العمودي أن هذا التحالف يأتي في إطار الحرص على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي أطلقت العنان للأفكار الإبداعية للشباب السعودي في مختلف المجالات وفي مقدمتها المجال الصحي لتيسير وصول خدمات الرعاية الصحية للمواطنين السعوديين والمقيمين وهو مايتطلب التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والقطاع العام بما يحقق التنمية المستدامة.

وأضاف السيد عبد الله الخشان المدير العام لمختبرات البرج أن هذا التعاون

الاستراتيجي يعد بمثابة خطوة في اتجاهنا نحو صحة أفضل للمجتمع ودعم الكيان الصحي الحكومي لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة المتكاملة لجميع السكان بطريقة عادلة وميسّرة من خلال شبكة مُتكامِلة من خدمات الرعاية الصحية

شهد التوقيع تسليم السيد عبد الله الخشان المدير العام لمختبرات البرج درع جمعية شارك، تقديرا لمجهودات مختبرات البرج في مجال البحث العلمي

وإختتم الدكتور سعيد العمودي بالقول إننا نبذل جهودنا وفق الخطط الموضوعة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وزيادة ثقة المرضى بالمنشآت الصحية وتوطيد أواصر العمل الصحي والإنساني المشترك بين مقدمي الخدمة ومتلقيها علــى جميع الأصعدة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية