اطلاق شبكة صرافات آلية واحدة لعملاء البنك الأهلي و INVESTBANK

  

قام البنك الأهلي الأردني و INVESTBANK (البنك الاستثماري) بإطلاق خدمة جديدة تتمثل بربط شبكة الصرافات الآلية الخاصة بهما لتصبح شبكة واحدة، حيث سيتمكن عملاء البنك الأهلي من استخدام أي من الصرافات الآلية الخاصة بالبنك الأهلي أو الصرافات الآلية الخاصة بـ INVESTBANK وإجراء عمليات السحب والإيداع النقدي دون أي عمولات إضافية، إضافة إلى بعض الخدمات الأخرى مثل الاستفسار عن رصيد الحساب واصدار كشف حساب مختصر وتغيير الرقم السري.

وتعليقاً على ذلك، صرح الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بأن البنك الأهلي يسعى من خلال هذه الخدمة إلى تعزيز العمل المشترك بين البنوك الأردنية وإثراء تجربة العملاء من خلال تقديم تجربة عميل مميزة، بحيث تتيح لكافة عملاء البنك الأهلي القيام باستخدام الصرافات الآلية الخاصة بــ INVESTBANK وكأنها صرافات آلية خاصة بالبنك الأهلي وكذلك الأمر بالنسبة لعملاء INVESTBANK ودون أن يترتب على أي من عملائنا أو عملائهم أي عمولات إضافية.

كما أضاف منتصر دوّاس المدير العام لـ  INVESTBANK بأن هذه الاتفاقية قد جاءت ترجمة للجهود المبذولة لخدمة عملائنا وتعزيزاً للعمل المشترك بين البنوك الأردنية وخدمة لعملاء البنكين، ونسعى من خلال ذلك لمشاركة حلولنا المصرفية وتعزيز أهدافنا ومساندة رؤيتنا التي تصب دوماً في مصلحة العملاء.

وتعتبر هذه الشراكة تجسيداً لروح التعاون بين البنوك الأردنية كما تعزز من استراتيجية الاشتمال المالي حيث تعمل على إتاحة الوصول إلى العملاء في كافة مواقعهم، إضافة إلى التواجد في مناطق جديدة وقريبة منهم كما تعطي الفرصة لكلا البنكين على إيجاد مناطق جديدة لنشر الصرافات الآلية وبحيث نغطي معاً أكبر مساحة جغرافية في المملكة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية