|01 نوفمبر, 2018

اختتام معرض إندكس السعودية 2018

ورحب مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالزوار والمشاركين القادمين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في المعرض الذي افتتح يوم الثلاثاء 30 أكتوبر بحضور ماجد بن عبدالمحسن الحكير، نائب رئيس مجلس

01 11 2018

كبرى شركات التجهيزات الداخلية المحلية والدولية كانت حاضرة في الرياض


الرياض، المملكة العربية السعودية: تختتم اليوم (الخميس 1 نوفمبر 2018) فعاليات إندكس السعودية، المعرض الإقليمي المتخصص بقطاع التجهيزات الداخلية والذي جمع تحت سقفه أكثر من 5000 مصمم ومعماري ومهندس ومشتري.

ورحب مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالزوار والمشاركين القادمين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في المعرض الذي افتتح يوم الثلاثاء 30 أكتوبر بحضور ماجد بن عبدالمحسن الحكير، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير.

وانعقد المعرض المتخصص بقطاع التجهيزات الداخلية بحضور أكثر من 100 عارض إقليمي ودولي، والمشاركين في المعرض بهدف الاستفادة من السوق المزدهر للقطاع في المنطقة والمقدر بحوالي 3 مليارات دولار أمريكي.

وتعليقا على الموضوع، قال جعفر شبير، مدير المعارض لدى إندكس السعودية: "لا شك أن الأعوام القليلة المقبلة ستشهد تغيرات هائلة بالنسبة للمملكة العربية السعودية مصحوبة بنهضة عمرانية ضخمة تماشيا مع رؤية 2030 وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام سوق التجهيزات الداخلية. من الرائع رؤية هذا التجمع من خبراء الصناعة تحت سقف واحد، وكلنا ثقة بأن هذه خطوة إيجابية لربط الموردين بالشركات الصانعة وصناع القرار من داخل المملكة وخارجها".

وعقد المعرض على هامشه مجموعة من الفقرات المميزة أبرزها ندوات تدريبية مجانية الحضور ومعتمدة ضمن برنامج التطوير المهني المستمر وتركز على إدارة مشاريع التجهيزات الداخلية ودرجات تحملها وربحيتها، حيث سيقوم خبراء بالقطاع بتقديم ثلاث جلسات في كل يوم من أيام الفعالية.

أما قائمة المتحدثين المشاركين في الفعالية فضمت شخصيات مرموقة على رأسهم سعادة فيصل الفضل، أمين عام المنتدى السعودي للأبنية الخضراء، ومحمد أمجد، الرئيس التنفيذي لشركة هاي رايز للمقاولات، واللذان ألقيا الكلمات الرئيسية وبعضا من التدريبات لجمهور الحاضرين.

ومن أبرز صناع المنتجات وشركات التجهيزات الداخلية المشاركين في إندكس السعودية، مصنع اليمامة للأثاث الخشبي، شركة تايمبر الدولية، الشركة العالمية للأثاث، سليب نايس، تناتل، غيفت مارت، تاكسيات للتجارة وماين هارت.

واستقطب المعرض الآلاف من المصممين الداخليين والمعماريين ومدراء المشاريع ومشتري التجزئة والمستوردين والموزعين من مختلف مجالات الأعمال كالضيافة والتعليم والتجزئة والمشاريع السكنية والتجارية، ويقام في وقت يتطلع فيه المصممون لضمان تميز مشاريع ونيلها استحسان الجماهير والمشترين.

التعليق على الصورة:  ماجد بن عبدالمحسن الحكير خلال افتتاحه إندكس السعودية 2018.

- انتهى -

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

باعتبارها شركة دولية لتنظيم المعارض والنشر، تنتج شركة دي إم جي إيفنتس مجموعة من المعارض والمؤتمرات الرائدة في السوق والمتخصصة في مجالات الطاقة العالمية والإنشاء والتكسية والضيافة والتصميم الداخلي.

دي إم جي إيفنتس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي)، وهي مجموعة شركات دولية في مجالات المعلومات والإعلام والفعاليات، ومدرجة في بورصة لندن.

تأسست دي إم جي إيفنتس في عام 1989 وتنظّم أكثر من 50 حدثًا في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. من بين أبرز علاماتها التجارية مجموعة فعاليات The Big 5 المعنية بالبناء والتشييد، وINDEX - أضخم حدث في الشرق الأوسط بمجال التصميم الداخلي ومعرض تجهيزات الفنادق، أعرق وأهم حدث في قطاع الضيافة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dmgeventsme.com

نبذة عن شركة دي إم جي تي

تدير شركة دي إم جي تي مجموعة شركات متنوعة ومتعددة الجنسيات، مع عائدات إجمالية تصل إلى نحو ملياري جنيه إسترليني، وتزوّد الشركات والمستهلكين بمعلومات وتحليلات وإحصاءات وأحداث وأخبار ومواد ترفيهية جذابة. وتعتبر شركة دي إم جي تي أيضًا مستثمرًا مؤسسًا وأكبر مساهم في شركة يوروموني إنستيتيوشنال إنفيستور وشركة زد بي جي.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgt.com

© Press Release 2018

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية