اتفاقية تعاون بين سلطة التسجيل وسلطة الشركات الإسرائيلية

  

الاتفاقية الأولى من نوعها بين سلطة الشركات الإسرائيلية وسوق أبوظبي العالمي

تهدف لإيجاد تعاون متبادل وتعزيز فرص النمو ضمن السلطات القضائية المعنية

أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة – وقعت سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي اتفاقية تعاون مع أمانة سجل الشركات لدى سلطة الشركات الإسرائيلية، بهدف تسهيل الفرص التجارية بين كلا السلطتين القضائيتين وتعزيز إجراءات التسجيل الخاصة بهما. وقد وقع على الاتفاقية كل من ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل وسيغال جولان عتير مسجلة الشركات في سلطة الشركات الإسرائيلية.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى تعزيز شراكة وثيقة بين الشركات الإسرائيلية والإماراتية، حيث ستتيح تبادل المعرفة المهنية وتعزيز التعاون المتبادل بين السلطتين، بما يعزز إجراءات التسجيل لدى الطرفين.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي: "يسعدنا في سوق أبوظبي العالمي التعاون مع سلطة الشركات الإسرائيلية. حيث سيسهم هذا التعاون في تعزيز المصالح المشتركة بين الجهتين. وإننا على ثقة من أن التعاون الجديد مع سلطة تسجيل الشركات سيؤدي إلى نتائج مثمرة للمؤسسات العاملة في كل من الإمارات وإسرائيل، وتعزز فرص الاستثمار القيمة في كلا الدولتين والمنطقة كافة.

إن هذه الاتفاقية ما هي إلا دليل على جهود سوق أبوظبي العالمي المستمرة لتعزيز شبكة شراكاته الدولية، بما فيهم مع إسرائيل. وإن سلطة التسجيل بدورها، سوف تستمر في تعزيز التعاون ضمن القطاعات الواعدة كالتكنولوجيا المالية وريادة الأعمال وضمن المجال التنظيمي بما يعزز النمو المتبادل."

ومن الجدير بالذكر أن توقيع الاتفاقية بين السلطتين جاء في إطار الفهم المشترك لأهمية تعزيز التعاون بين الطرفين في ضوء حجم الأعمال الكبير المتوقع بين البلدين.

-انتهى-

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية