اتفاقية المشاركة بالرمز بين الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية تسهل السفر بين مسقط والولايات المتحدة الأمريكية

  
اتفاقية المشاركة بالرمز بين الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية تسهل السفر بين مسقط والولايات المتحدة الأمريكية

تتيح لضيوف الطيران العماني فرصة السفر من مسقط إلى 10 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية.

يسر الطيران العماني ، الناقل الوطني لسلطنة عمان ، أن يعلن عن تطوير مستوى إتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية ، موفرًا بذلك لضيوفه المزيد من المرونة وخيارات السفر من مسقط إلى 10 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية بكل سهولة وراحة ، من خلال رحلات الربط عبر العاصمة القطرية ، الدوحة. حيث يمكن لضيوف الناقل الآن حجز رحلات طيران والتوجه من مسقط إلى نيويورك (JFK) ، هيوستن (IAH) ، شيكاغو (ORD) ، فيلادلفيا (PHL) ، لوس أنجلوس (LAX) ، ميامي (MIA) بالإضافة إلى دالاس (DFW) ، بوسطن (BOS) ، سان فرانسيسكو (SFO) إلى جانب واشنطن العاصمة (IAD).

واعتبر عبدالعزيز بن سعود الرئيسي ، الرئيس التنفيذي للطيران العماني أن التوسع في إتفاقية المشاركة بالرمز بين الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية يُعد بلا شك مكسبا للطرفين حيث يتيح قدراً أكبر من المرونة ورحلات ربط مناسبة للضيوف المسافرين بين مسقط والولايات المتحدة الأمريكية ، سواء بهدف الأعمال أو الترفيه. وأضاف بالقول : " إن تعزيز إتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية القطرية التي تتميز بالسمعة الطيبة وشبكة وجهاتها المُمتدة حول العالم سيسهل ربط سلطنة عمان ببعض من أكثر المدن شهرة في الولايات المتحدة ، بينما يوفر في الوقت نفسه وصولا سلساً للمسافرين من أمريكا الشمالية إلى السلطنة للاستمتاع بمقوماتها السياحية المتفرّدة وطبيعتها الخلّابة وثقافتها الغنيّة ، وكرم الضيافة العمانية الأصيلة".

بدأ التعاون التجاري بين الطيران العماني والخطوط الجوية القطرية في عام 2000 بهدف رفع عدد الوجهات المتاحة وتوفير المزيد من الخدمات الاستثنائية لضيوف كلا الناقلين. حيث تتيح إتفاقية المشاركة بالرمز لضيوف الطيران العماني في الوقت الراهن السفر إلى ستة وستين (66) نقطة إضافية على شبكة الخطوط الجوية القطرية عبر إفريقيا والأمريكيتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والهند والشرق الأوسط. كما سيستفيد ركاب الخطوط الجوية القطرية من وجهات ربط إضافية مع إمكانية السفر إلى ثمانية (8) وجهات جديدة في إفريقيا وآسيا ، عبر شبكة الطيران العماني.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية