"إي وينجز" توقع اتفاقية مساهمة مع "مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة"

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وقعّت شركة "إي وينجز"، بالنيابة عن السحب الأسبوعي "محظوظ اتفاقية مساهمة مع "مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة"، بهدف تطوير مختبر الحاسوب التابع للمركز وتزويده بأجهزة جديدة، ودعم جهود المركز في تلبية الاحتياجات الأساسية للطلبة من أصحاب الهمم، على الأصعدة الأكاديمية والجسدية والاجتماعية والعاطفية.

وبموجب الاتفاقية، قدمت "إي وينجز" دعماً مادياً للمركز سيتم استخدامه بهدف الارتقاء بالبنية الرقمية لمختبر الحاسوب، حيث سيتم تزويده بأجهزة حاسوب جديدة ومختلف المعدات اللازمة. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز القدرات الرقمية للطلبة والارتقاء بمستواهم الأكاديمي وفق أعلى المعايير العالمية.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة "إي وينجز": "يأتي تعاوننا مع "مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة" بالنيابة عن السحب الأسبوعي "محظوظ" في إطار استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية والتي نعمل من خلالها على تعزيز مسيرة العطاء والتكاتف في دولة الإمارات. وسنقوم من خلال هذه الاتفاقية بتوفير الأدوات اللازمة للارتقاء بالمسيرة التعليمية لطلبة المركز من أصحاب الهمم، كونهم عنصراً محورياً وجزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع. وبدورنا، سنواصل العمل مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية لإثراء حياة الأفراد ورد الجميل لكافة أطياف المجتمع الإماراتي".

من جانبها، قالت الدكتورة مهشيد صالحي، مدير مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة: "تتمحور أعمالنا في المركز حول دعم وتمكين أصحاب الهمم بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. لا يخفى على أحد مدى أهمية التكنولوجيا وتطبيقاتها في عالم اليوم، ونحن على ثقة أن تسخيرها سيساعدنا على تحقيق أهدافنا الرامية إلى

تذليل العقبات أمام أصحاب الهمم ومنحهم إمكانية الوصول إلى البرامج التعليمية التي تتناسب مع احتياجاتهم".

وأضافت صالحي: "مما لا شك فيه أن ضمان وجود مختبر حاسوب حديث سيساعدنا على توفير تعليم أفضل لطلبتنا، الأمر الذي من شأنه أن يتيح لهم تحقيق المزيد من الاستقلالية والاعتماد على الذات، والحصول على فرص توظيف أفضل مستقبلاً. نحن ممتنون لتلقي هذا الدعم من شركة "إي وينجز" بالنيابة عن "محظوظ"، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من التعاون والإنجازات بما يصب في خدمة المجتمع".

جدير بالذكر أن شركة "إي وينجز"، بالنيابة عن "محظوظ" وقعّت مؤخراً عدة اتفاقيات مساهمة مع عدة مؤسسات شملت مركز راشد لأصحاب الهمم، ومؤسسة الجليلة، وجمعية أصدقاء مرضى السرطان.

-انتهى-

نبذة عن شركة "إي وينجز":

تُعد شركة "إي وينجز" ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ"، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم "إي وينجز" خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي "محظوظ":

يعد السحب الأسبوعي "محظوظ" الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة "محظوظ" في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

لمزيد من المعلومات حول السحب الأسبوعي، والتعرف على الجوائز وأسماء الفائزين إضافة إلى القواعد والشروط والأحكام، وشروط الأهلية وطريقة المشاركة في السحب القادم، يرجى زيارة www.mahzooz.ae أو تحميل تطبيق "محظوظ" للهواتف الذكية عبر Apple App Store و Google Play Store، أو متابعة حساب @MyMahzooz على فيسبوك، تويتر، إنستجرام، ويوتيوب.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

أحمد البنا

مدير العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية

إي وينجز

الهاتف المحمول: +971 52 685 5015

البريد الإلكتروني: ahmed.b@ewings.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية